ما بقات ثقة : توقيف مشعود و صاحبتو المتزوجة

الحقيقة 2418 يناير 2024
ما بقات ثقة : توقيف مشعود و صاحبتو المتزوجة

قامت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمدينة طاطا , بإحالة  مشعود و إمرأة متزوجة على أنظار وكيل الملك لدى لمحكمة الإبتدائية, بتهمة الخيانة الزوجية و المشاركة فيها و الشعودة و النصب و الإحتيال .


و حسب المعلومات المتوفرة فإن توقيف المشعوذ جرى بعد  أن تقدم رجل متزوج بشكاية صرح فيها أن زوجته تستغل خروجه  إلى العمل كمياوم ,و تذهب إلى بيت مشعوذ , و ذلك بعد أن أخبره أحد جيرانه أن زوجته تغادر المنزل مباشرة بعد خروجه إلى العمل .


و قد قرر الزوج لاحقا أن يوهم زوجته أنه ذاهب في زيارة إلى أهله بعد أن توترت علاقته بهم لأشهر .
و مباشرة بعد خروجه من المنزل ظل يتربص بزوجته من بعيد , إلى أن شاهدها تدخل منزل المشعوذ الذائع الصيت بالمدينة و المعروف بأعمال السحر و الدجل , ليتوجه على الفور إلى مركز الدرك .


و قد تفاعلت عناصر الدرك مع النازلة بمجرد توصلها بشكاية الزوج ,حيث إنتقلت على الفور إلى منزل المشعوذ و قامت بمداهمته , و ضبط الزوجة و المشعود داخل المنزل .


و قد أسفرت عملية تفتيش المنزل عن حجز  طلامس و مخطوطات و مواد تستعمل في عمليات السحر و الشعودة .


و خلال جلسة الإستماع إليهما في محضر رسمي لدى الدرك , إعترفت الزوجة أنها كانت تتردد بشكل يومي على منزل المشعوذ , و  أنه كان عشيقها السري , كما صرحت أنها وراء الصراع بين زوجها و أسرته بفعل أعمال السحر

.
و قد أمرت النيابة العامة بإيداع الموقوفين بالسجن الإحتياطي , بعد أن رفض زوجها التراجع عن متابعتها بتهمة الخيانة الزوجية .

الاخبار العاجلة