وجه سياسي نقي و بروفايل وازن . . . الحركة الشعبية يُزكِّي الخبير في المحاسبات رشيد بلبوخ للانتخابات الجزئية بدائرة الموت فاس الجنوبية

الحقيقة 2429 فبراير 2024
وجه سياسي نقي و بروفايل وازن . . . الحركة الشعبية يُزكِّي الخبير في المحاسبات رشيد بلبوخ للانتخابات الجزئية بدائرة الموت فاس الجنوبية

علمت الحقيقة24 من مصادرها أن حزب الحركة الشعبية منح تزكية خوض غمار الانتخابات التشريعية الجزئية في دائرة فاس الجنوبية للخبير في المحاسبات الأستاذ و المنعش السياحي رشيد بلبوخ .

ومن المرتقب ان يتم الاعلان بشكل رسمي عن قرار تزكية الخبير في المحاسبات رشيد بلبوخ خلال الايام القليلة القادمة ، ما يفند ادعاءات تزكية البطل العالمي و رئيس جماعة ايموزار كندر مصطفى لخصم. 


مصادر الحقيقة24 قالت إن الحركة الشعبية يراهن على وجه سياسي نظيف و دو بروفايل وازن، من أجل الفوز بهذا المقعد الشاغر بدائرة الموت فاس الجنوبية .

وأعلنت في السابق وزارة الداخلية عن موعد هذه الانتخابات الجزئية، وجاء هذا الإعلان تبعا لقرار المحكمة الدستورية القاضي بتجريد الاتحادي عبد القادر البوصيري من عضوية مجلس النواب، وذلك بعد متابعته في حالة اعتقال في قضية الفساد المالي والإداري بجماعة فاس حيث ادين بخمس سنوات سجنا نافذة ابتدائيا .

حزب الاتحاد الاشتراكي بفاس كان يراهن على أن يحصل على دعم أحزاب التحالف الرباعي لتدبير شؤون المدينة، لاسترجاع هذا المقعد النيابي. لكن المصادر أكدت بأن “الأحرار” و “الاستقلال” و”البام” تتجه نحو المشاركة في هذه الانتخابات، ما سيشعل فتيل المنافسة في هذه الدائرة .  

الاخبار العاجلة