هذا داير داكشي ديال ميريكان : الوكيل العام سيفط مجرم خطير الحبس كايرتكب السرقات بسلاح ناري و سبق تحكم ب 10 سنين نافذة

الحقيقة 247 مارس 2024
هذا داير داكشي ديال ميريكان : الوكيل العام سيفط مجرم خطير الحبس كايرتكب السرقات بسلاح ناري و سبق تحكم ب 10 سنين نافذة

قرر الوكيل العام للملك بإستئنافية بني ملال،إحالة مجرم خطير ينتمي لعصابة إجرامية و سبق أن حكم غيابيا ب 10 سنوات من السجن النافذ بتهم ثقيلة، على السجن الإحتياطي،و ذلك على خلفية تورطه في تهم تتعلق بالسرقة الموصوفة تحت التهديد بإستعمال السلاح الناري.


و كان الوكيل العام للملك بذات المحكمة، قد أحال الموقوف في حالة إعتقال على قاضي التحقيق بغرض تعميق البحث في المنسوب للمتهم  ،من جرائم السرقة تحت التهديد بإستعمال بندقية تقليدية.

و كانت عناصر الدرك الملكي بجماعة تيلوكيت،قد كثفت من أبحاثها و تحرياتها بإشراف من النيابة العامة المختصة، بعد أن قام مسلحين بإعتراض شاحنة نقل بضائع من الحجم الصغير “بيكوب” بدوار آيت احساين بالنفوذ الترابي لإقليم أزيلال، و قاما بسرقة هواتف ركابها،قبل أن يتطور الأمر و خرج سكان المنطقة من بيوتهم لتقديم النجدة، و هو ما أدى بالمسلحين إلى إطلاق النار بشكل عشوائي، نجم عنه إصابة إمرأة على مستوى العنق بإصابة بالغة الخطورة، إستدعت نقلها صوب قسم المستعجلات،فيما لاذ المسلحين بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

و قد أسفرت الأبحاث التي باشرتها،عناصر الدرك عن توقيف واحد من أخطر المجرمين و الذي سبق للعدالة أن أصدرت في حقه حكما غيابيا  بالسجن النافذ عشر سنوات.

الاخبار العاجلة