بحضور مدير السجن المحلي “راس الماء”، نجاح إقصائيات تجويد القرآن الكريم في فاس و تكريم الفائزين لتمثيل الجهة على المستوى الوطني

الحقيقة 2423 مارس 2024
بحضور مدير السجن المحلي “راس الماء”، نجاح إقصائيات تجويد القرآن الكريم في فاس و تكريم الفائزين لتمثيل الجهة على المستوى الوطني


أقيمت اليوم السبت 23 مارس 2024، بمركز الإصطياف لموظفي العدل بفاس، إقصائيات تجويد القرآن الكريم لشهر رمضان المبارك لعام 1445هـ.

و حسب مصادر الحقيقة24 ، فقد شهدت هذه التظاهرة الدينية حضورًا مميزًا من قبل السيد مدير مؤسسة السجن المحلي برأس الماء وأعضاء من المكتب الإداري للجمعية، بالإضافة إلى أعضاء التحكيم من المجلس العلمي المحلي بفاس.

تميزت الإقصائيات بمشاركة عدد كبير من المتسابقين الذين قدموا أداءً متميزًا في تجويد القرآن الكريم، حيث برزت مواهبهم ومهاراتهم القرآنية العالية.


وقد أفرزت التظاهرة عن فائزين بالرتبة الأولى والثانية، اللذين سيمثلان جهة فاس مكناس في المسابقة الوطنية المقبلة التي ستقام في العاصمة الرباط .

تعتبر هذه الإقصائيات فرصة لتشجيع المتسابقين وتقدير جهودهم في تعلم وتجويد كتاب الله، كما تعكس التزام المجتمع المحلي في فاس بتعليم ونشر القرآن الكريم وتحفيز الشباب على التفوق في هذا النوع الفريد من المسابقات الدينية.

نتمنى للفائزين بالإقصائيات التوفيق في المسابقة الوطنية، ونثمن جهود الجمعيات والمؤسسات التي تسعى جاهدة لتنظيم هذه الفعاليات الدينية التي تعزز قيم التعاون والتضامن في المجتمع .

الاخبار العاجلة