مومو و طاقم برنامجه في موقف خايب . . . فبركة عملية “كريساج” تهز “هيت راديو” و وكيل الملك بكازا يأمر باعتقال الضحية المفترض و شريكه

الحقيقة 2425 مارس 2024
مومو و طاقم برنامجه في موقف خايب . . . فبركة عملية “كريساج” تهز “هيت راديو” و وكيل الملك بكازا يأمر باعتقال الضحية المفترض و شريكه


تفاجأ مستمعو إذاعة “هيت راديو” الخاصة، بواقعة مثيرة مرت على الاثير مباشرة، وأثارت جدلا واسعا بعدما تبين ان الواقعة مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

ووفق ما أفادته مصادر اعلامية جد مطلعة، فإن أحد المستمعين كان مباشرة على الخط مع المنشط الاذاعي محمد بوصفيحة المعروف ب”مومو” قبل أن ينقطع صوت المستمع ويعوضه ضجيج غريب أعطى الانطباع بان المعني بالامر تعرض للسرقة, ان الهاتف لم يعد بحوزته، ثم انقطع الاتصال، وبدأ نقاش ساخن على الاثير حول تعرض مفترض للمستمع للكريساج، بسبب مكالمته للراديو.

وقد حمل المنشط الاذاعي لنفسه مسؤولية الواقعة معبرا عن استعداده لتعويض الضحية بهاتف جديد، وقام باعادة الاتصال بالرقم للتأكد من الواقعة دون مجيب، وبعدها قام الضحية المفترض بالاتصال بالبرنامج عبر هاتف آخر، ليؤكد تعرضه للسرقة بالقرب من المحطة الطرقية اولاد زيان.

الا ان ذات المصادر جاءت برواية أخرى لم يتم الكشف عنها على الاثير، حيث اشارت بان مصالح الامن وصلت للضحية المفترض، وتبين لها انه لم يتعرض لأي عملية سرقة، وبأن الواقعة تمت فبركتها، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، ومباشرة البحث عن شريكه في فبركة الواقعة، في انتظار الكشف عن مدى صلة البرنامج الاذاعي بالواقعة، وهل كان ايضا موضوع تحايل من طرف المعنيين بالامر، ام ان الواقعة كانت بايعاز من البرنامج وطاقمه من اجل خلق الاثارة و”البوز”.

الاخبار العاجلة