بتعليمات من المراقب العام محمد السويري ، المصالح الأمنية بفاس تداهم مقاهي الشيشة بأكدال وتحجز سيفين من الحجم الكبير

الحقيقة 2431 مارس 2024
بتعليمات من المراقب العام محمد السويري ، المصالح الأمنية بفاس تداهم مقاهي الشيشة بأكدال وتحجز سيفين من الحجم الكبير

علمت الحقيقة 24 من مصادرها، ان عناصر الأمن التابعة للمنطقة الامنية الثانية بتعليمات من المراقب العام رئيس المنطقة محمد السويري والسلطات المحلية قاموا قبيل قليل من مساء يومه الاحد 31 مارس الحالي ، من مداهمة عدة مقاهي تقدم الشيشة لزبنائها بالنفوذ الترابي لمقاطعة أكدال بفاس .

وحسب ذات المصدر فقد تم حجز كميات كبيرة من المعسل وكذلك النرجيلة، كما تم خلال المداهمة التأكد من هوية المرتادين على المقاهي ، التي تم اقتحامها من طرف المصالح الامنية و السلطات المحلية بملحقة أكدال .

كما اكد ذات المصدر انه خلال مداهمة مقهى للشيشا تم حجز سيفين من الحجم الكبير ، ليتم اغلاقها والحجز على مجموعة من قنينات الشيشة .

ويأتي هذا في اطار المجهودات الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية الثانية لمحاربة مقاهي الشيشة، وكذلك لتوقيف المبحوث عنهم ومرتكبي الجرائم الفارين من العدالة.

و قد استطاع المراقب العام محمد السويري منذ سنوات عن تعيينه رئيسا للمنطقة الأمنية الثانية خطف الأضواء بإنجازاته الميدانية التي لم تكن وليدة الصدفة و لم تكن نتيجة لعمل عشوائي … بل انها ثمرة استراتيجية أمنية واضحة المعالم حيث أبان عن علو كعبه في العديد من الملفات ، كما انه حقق مجموعة من الانجازات التي تحسب لصالحه ولصالح العناصر الامنية التابعة لنفوذه الترابي منها توقيف العديد من مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة، و مجموعة من العصابات الإجرامية في إطار محاربة الجريمة بشتى انواعها وتحسيس الساكنة بالامن والآمان، انسجاما مع المبادئ التي تفرضها السياسة العامة للدولة، و تطبيقا للاستراتيجية الأمنية الجديدة المعتمدة من طرف الادارة العامة للأمن الوطني . وحرصا على أمن المواطنين .

تعكس جهود المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية الثانية، بقيادة رئيس المنطقة المراقب العام محمد السويري، الالتزام الجاد والمستمر في مكافحة الاجرام و الجريمة .

الاخبار العاجلة