قبيل عيد الفطر المجيد ، باشا فاس سايس ناصر اكنوز يشن حملة واسعة لهدم الأكشاك غير المرخصة وتحرير الملك العام من الباعة المتجولين

الحقيقة 248 أبريل 2024
قبيل عيد الفطر المجيد ، باشا فاس سايس ناصر اكنوز يشن حملة واسعة لهدم الأكشاك غير المرخصة وتحرير الملك العام من الباعة المتجولين

في خطوة لتنظيم المشهد الحضري وتحسين البيئة العامة بمدينة فاس، أطلق باشا مقاطعة فاس سايس الدكتور ناصر اكنوز حملة لهدم الأكشاك غير المرخصة وتحرير الملك العام من الباعة المتجولين.

وفي تعليمات صارمة، أصدر السيد الباشا أوامره للسلطات المحلية العاملة تحت نفوذه الترابي للعمل على إزالة الأكشاك غير المرخصة وإخلاء الشوارع والأماكن العامة من الباعة المتجولين الذين يعترضون حركة المرور ويشوهون المناظر الحضرية للشوارع و الازقة .

مصادر مقربة من ناصر أكنوز أكدت على ان الباشا ساهر شخصيا على ضرورة تنفيذ هذه الحملة بحزم وفعالية، مشدداً على أهمية تحقيق النظام والتنظيم في منطقة سايس وتوفير بيئة مريحة وجذابة لساكنة المنطقة و زوارها .

من جانبهم، أعرب المواطنون عن ترحيبهم بالمبادرة من السلطات المحلية ممثلة في شخص باشا فاس سايس ، مشيرين إلى أنها ستسهم في تحسين الوضع العام وتعزيز الجاذبية التجارية بعيدا عن منظر الترييف الذي اصبحت تعيشه المقاطعة و أحيائها .

تأتي هذه الحملة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات المحلية لتحسين البيئة الحضرية وضمان النظام والتنظيم بمقاطعة سايس تزامنا مع حلول عيد الفطر المجيد .

تحية عالية للسيد ناصر اكنوز على مجهوداته الجبارة و القيمة على رأس مقاطعة سايس كباشا ، و تحية تقدير لرجال السلطة بالملحقات الادارية التابعة لنفوذه الترابي على اخلاصهم في عملهم و تطبيق التعليمات بحذافيرها حتى تنعم منطقة سايس بالازدهار .

الاخبار العاجلة