البطل العالمي ورئيس جماعة ايموزار كندر الحركي مصطفى لخصم يدعم الخبير رشيد بلبوخ في انتخابات فاس الجنوبية

الحقيقة 2413 أبريل 2024
البطل العالمي ورئيس جماعة ايموزار كندر الحركي مصطفى لخصم يدعم الخبير رشيد بلبوخ في انتخابات فاس الجنوبية

في تحول سياسي مثير للاهتمام، يقوم البطل العالمي ورئيس جماعة إيموزار كندر الحركي مصطفى لخصم، بدعم زميله في الحزب الخبير المحاسب رشيد بلبوخ، بعد ترشحه بحزب الحركة الشعبية للانتخابات الجزئية في دائرة فاس الجنوبية، ويدعمه في حملته الانتخابية.

وحسب ما أفادته مصادر الحقيقة24 , فإن مصطفى لخصم اعلن دعمه لرشيد بلبوخ، مؤكداً على مقوماته وكفاءته و نزاهته المعروفة لدى الجميع ، وقدرته على تحقيق التنمية و الترافع عن قضايا المواطنين تحت قبة البرلمان ، وتمثيل ساكنة فاس عموما و الدائرة التشريعية لفاس الجنوبية على وجه الخصوص بفاعلية وحكمة.

تأتي هذه الخطوة في سياق تعزيز التنافسية السياسية في العاصمة العلمية ، وتوفير فرصة لرشيد بلبوخ لتقديم برنامجه ورؤيته لتطوير المنطقة وتحسين الخدمات العامة ودعم التنمية الشاملة.

يعكس دعم مصطفى لخصم لزميله في الحزب رشيد بلبوخ التوجه الديمقراطي ، ويظهر استعداده للعمل بروح الشراكة والتعاون من أجل تحقيق مصلحة الجميع و الترافع عن قضايا المجتمع.

وتشكل هذه الدعوة لدعم رشيد بلبوخ خطوة مهمة في مسار الحملة الانتخابية، وتعزز من فرصه للفوز في الانتخابات الجزئية، وتعكس رغبة الناخبين في تغيير وتجديد الوجوه السياسية وتقديم المزيد من الخبرات والكفاءات لتمثيلهم في المجالس التشريعية.

الاخبار العاجلة