الخبير المحاسب رشيد بلبوخ: المرشح الذي بعثر أوراق الخصوم بفاس الجنوبية و أتقن لعبة الهجوم السياسي بحكمة و ذكاء 

الحقيقة 2416 أبريل 2024
الخبير المحاسب رشيد بلبوخ: المرشح الذي بعثر أوراق الخصوم بفاس الجنوبية و أتقن لعبة الهجوم السياسي بحكمة و ذكاء 


يتمتع رشيد بلبوخ المرشح البارز لحزب الحركة الشعبية في فاس الجنوبية  بسمعة طيبة و كاريزما سياسية وخبرة عميقة تمكنه من رصد الأسرار والكواليس وتفاصيل الساحة السياسية.

يعتبر الخبير المحاسب رشيد بلبوخ المدعوم من تيار حميد شباط و مصطفى لخصم شخصية مهمة في الساحة السياسية بالحاضرة الادريسية فاس ، حيث يتمتع بقدرة فائقة على فهم الأحداث وتحليلها قبل أن تنكشف للعلن.

يجسد مرشح الحركة الشعبية في فاس الجنوبية صورة السياسي الذكي الذي يتمتع برؤية استراتيجية وقدرة على الهجوم السياسي ببراعة.


يمتلك الحركي رشيد بلبوخ القدرة على استغلال المعلومات وتحويلها إلى أدوات قوية في حملته الانتخابية، مما يجعله منافسًا قويًا ومؤثرًا في الساحة السياسية المحلية و التي من خلالها بعثر اوراق الخصوم .

بفضل معرفته العميقة بالوضع السياسي والاجتماعي في فاس و متطلبات المواطنين و احتياجاتهم للترافع عليها ، يستطيع بلبوخ توجيه الانتقادات والهجمات السياسية بكل دقة وفعالية بهدوء تام .

ومع دخوله عالم الانتخابات الجزئية كمرشح لحزب عريق من حجم الحركة الشعبية ، يعد بلبوخ بأن يكون صوتًا قويًا للمواطنين وصانعًا للتغيير بثوب المعارض في البرلمان، حيث يسعى لتمثيل مصالحهم ومعالجة قضاياهم بشكل فعال ومسؤول .

الاخبار العاجلة