الاتحادي محمد ياسر جوهر مرشح حزب الوردة يواصل حملته الانتخابية ويؤكد التواصل المستمر مع المواطنين

الحقيقة 2418 أبريل 2024
الاتحادي محمد ياسر جوهر مرشح حزب الوردة يواصل حملته الانتخابية ويؤكد التواصل المستمر مع المواطنين

في إطار الاستعدادات للانتخابات الجزئية المقررة في فاس الجنوبية، يواصل محمد ياسر جوهر ، المرشح عن حزب الاتحاد الاستراكي للقوات الشعبية ، جهوده الانتخابية بحماس وتفانٍ. حيث يعمل بجدية على التواصل المستمر مع المواطنين وتقديم برنامجه الانتخابي بشكل شفاف وواضح.

من خلال جولاته الانتخابية في الأحياء المختلفة و القرى المجاورة لفاس، يسعى محمد ياسر جوهر للتفاعل المباشر مع احتياجات المواطنين ومشاكلهم، وذلك من خلال الاستماع لمطالبهم ومقترحاتهم، وتقديم الحلول المناسبة لها.

يؤكد جوهر على أهمية بناء جسور التواصل بين المرشح والمواطنين، وبين الحزب والمجتمع المحلي، بهدف فهم الاحتياجات والتطلعات الحقيقية للساكنة والعمل على تلبيتها بشكل فعّال.

وفي ظل التحديات السياسية والاجتماعية التي تواجه فاس الجنوبية ، يعد ياسر جوهر بتقديم برنامج انتخابي شامل يستند إلى مبادئ العدالة الاجتماعية وتعزيز التنمية المحلية، بهدف تحقيق التقدم والرخاء لساكنة فاس الجنوبية.

من المتوقع أن يستمر الاتحادي محمد ياسر جوهر في جهوده الانتخابية بنفس الحماس والعزيمة حتى يوم الاقتراع، وذلك بهدف الفوز بثقة الناخبين وتحقيق تمثيل فعّال لمصالحهم في البرلمان.

الاخبار العاجلة