لقاء جماهيري لحزب الاحرار بقاعة الحفلات حاجي وسط فاس بحضور وزيرة السياحة عمور و المنسق الاقليمي الوزاني يدعو الجميع للتصويت و الثقة في المرشح العجلي

الحقيقة 2421 أبريل 2024
لقاء جماهيري لحزب الاحرار بقاعة الحفلات حاجي وسط فاس بحضور وزيرة السياحة عمور و المنسق الاقليمي الوزاني يدعو الجميع للتصويت و الثقة في المرشح العجلي

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار لقاءً جماهيريًا ناجحًا في قاعة الحفلات حاجي وسط مدينة فاس زوال يومه الاحد 21 ابريل الحالي، بحضور وزيرة السياحة عمور فاطمة الزهراء عمور ، وجمع غفير من أعضاء الحزب من مناضلي و مناضلات الحزب .

شهد اللقاء تجمعًا كبيرًا من أنصار الحزب الأحرار و ممثلين عن التحالف من احزاب الاستقلال و البام ، حيث حضر المئات من الأعضاء والمناصرين لتقديم الدعم والتأييد للحزب ومرشحه خالد العجلي في الانتخابات الجزئية بفاس الجنوبية .

تحدث خلال اللقاء عدد من قيادات الحزب الجهوية و الاقليمية ، حيث أكدوا على أهمية توحيد الجهود والعمل المشترك من أجل تحقيق أهداف الحزب وتحقيق الانتصار و الظفر بهذا المقعد الشاغر في الانتخابات الجزئية المرتقبة يوم 23 ابريل الحالي .

وفي كلمته بالمناسبة ، أشاد المنسق الاقليمي لفاس الشمالية النائب البرلماني التهامي الوزاني التهامي بالجهود التي يقوم بها حزب الأحرار في خدمة المواطنين خلال ولايته الحالية وتعزيز التنمية في المغرب عموما و فاس على وجه الخصوص ، مؤكدا على أهمية العمل السياسي الفعّال في بناء مستقبل مشرق للمدينة.

و اكد الوزاني التهامي انهم كحزب مسير للحكومة يعيشون في فترة مهمة جدًا من تاريخهم السياسي، حيث تأتي هذه الانتخابات الجزئية كفرصة جديدة لتعزيز الديمقراطية وتعزيز مشاركة المواطنين في صناعة المستقبل السياسي.

و اردف النائب البرلماني قائلا انهم كحزب الأحرار، يؤمنون بأهمية العمل المشترك والتعاون مع المواطنين لبناء مجتمع أفضل، كما انهم كقيادة إقليمية يسعوا جاهدين لتحقيق تطلعات وتلبية احتياجات المواطنين ممن وثقوا فيهم و منحوهم 103 مقعد برلماني بربوع المملكة .

و اختتم السيد التهامي الوزاني التهامي كلمته بدعوة الجميع إلى المشاركة الفعّالة في هذه العملية الديمقراطية يوم 23 ابريل الجاري ، وإلى التصويت للمرشح خالد العجلي الذي يمثل مبادئ وقيم الحمامة  و جعل صوته مسموعًا للمشاركة في بناء فاس بكل قوة وعزيمة.

الاخبار العاجلة