المنسق الاقليمي لحزب الاحرار بفاس الشمالية التهامي الوزاني يكشف عن إنجازات حكومة أخنوش خلال نصف فترة تدبيرها الحكومي

الحقيقة 2429 أبريل 2024
المنسق الاقليمي لحزب الاحرار بفاس الشمالية التهامي الوزاني يكشف عن إنجازات حكومة أخنوش خلال نصف فترة تدبيرها الحكومي

اعتبر المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بفاس الشمالية النائب البرلماني التهامي الوزاني التهامي عرض رئيس الحكومة عزيز أخنوش في البرلمان تاريخيا ومميزا بشكل استثنائي.

وفي تصريحه للحقيقة24 ، أشاد التهامي الوزاني بالأسلوب الراقي الذي استخدمه رئيس حزبهم و رئيس الحكومة عزيز أخنوش في شرح عمل الحكومة للمواطنين عبر القنوات الوطنية الرسمية .

وأكد السيد المنسق الاقليمي لحزب الاحرار بفاس الشمالية أن حصيلة حكومة أخنوش خلال نصف الولاية مصدر فخر واعتزاز، حيث تمثلت هذه الحصيلة في تحقيق الحماية الاجتماعية الشاملة للمواطنين رغم التحديات والمشاكل الوارثة.


وأشار إلى أن البرامج الاجتماعية المتبناة أدت إلى تحقيق نتائج إيجابية، مثل دعم الأسر وتوفير الرعاية الصحية للعمال غير الأجراء وتملك السكن الرئيسي.

وعن هجوم بنكيران الأخير، اعتبر النائب البرلماني التهامي الوزاني التهامي أن بنكيران أصبح شخصية غريبة الأطوار، واتخذ مواقف نابعة من الانتقام. وأضاف أن بنكيران خسر الانتخابات الجزئية ولا يمكن توقع فوزه في أي انتخابات مستقبلية.

وبخصوص تهم بنكيران لحزب الأحرار بترشيح أصحاب المال في الانتخابات الجزئية، أكد الوزاني أن حزب التجمع الوطني للأحرار يضم كفاءات ويجدد نخبه باستمرار، وأن فوزه في الانتخابات الجزئية نتيجة للدينامية التي أطلقها أخنوش.

وأخيرا، شدد المنسق الاقليمي لحزب الحمامة بفاس الشمالية التهامي الوزاني التهامي على أن رئيس الحكومة يحمل إصرارا كبيرا على الالتزام بالبرامج التي أعلنها خلال حملته الانتخابية، ويسعى إلى إيجاد حلول لكل مشكلة تواجه المواطنين.

الاخبار العاجلة