يا ربي السلامة : حادثة سير مروعة بطريق الموت ويسلان بفاس ترسل ثلاثة اشخاص بين الحياة و الموت للمستعجلات

الحقيقة 2420 يوليو 2024
يا ربي السلامة : حادثة سير مروعة بطريق الموت ويسلان بفاس ترسل ثلاثة اشخاص بين الحياة و الموت للمستعجلات

شهدت طريق الموت ويسلان بفاس مساء امس الجمعة 19 يوليوز الجاري حادث سير مروع أدى إلى إصابات خطيرة، حيث تم نقل ثلاثة أشخاص في حالة جد خطيرة بين الحياة والموت إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.


الحادث أسفر عن إصابات جسيمة على مستوى هياكل السيارتين المتصادمتين، وذلك بسبب ضيق قنطرة ويسلان والسرعة المفرطة.

و حسب ما أفادته مصادر الحقيقة24 , فقد وقع الحادث نتيجة اصطدام عنيف بين سيارتين بسبب ضيق القنطرة الموجودة على طريق ويسلان، المعروفة بطريق الموت، إضافة إلى السرعة المفرطة التي كان يقود بها السائقين.


كما ان الحادث أسفر عن إصابات خطيرة لثلاثة أشخاص تم نقلهم بشكل عاجل إلى المركز الاستشفائي الجامعي لتلقي العلاجات الضرورية.

و فور علمها بالحادث، هرع رجال الوقاية المدنية إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى على وجه السرعة . كما باشرت السلطات المختصة تحقيقاتها لمعرفة أسباب وملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

حادثة السير المروعة هاته، تعيد إلى الواجهة الدعوات الملحة لتحسين البنية التحتية على طريق ويسلان المعروفة بطريق الموت ، وتوسيع القنطرة لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المروعة.
كما دعى النشطاء والفاعلون المدنيون إلى ضرورة تشديد الرقابة على السرعة المفرطة والتوعية بمخاطرها في هذه النقطة التي حصدت العشرات من الارواح .

صورة من الارشيف

الاخبار العاجلة