يحدث الآن : شاب يهاجم رواد مقهى بطريق صفرو بفاس مستعينا بكلب شرس و الساكنة تستنجد بالأمن لتطهير المنطقة

الحقيقة 2426 يوليو 2024
يحدث الآن : شاب يهاجم رواد مقهى بطريق صفرو بفاس مستعينا بكلب شرس و الساكنة تستنجد بالأمن لتطهير المنطقة

شهدت منطقة طريق صفرو حادثة مروعة قبيل قليل من الساعات الاولى من صبيحة يومه الجمعة 26 يوليوز الجاري حيث قام شاب، برفقة آخرين، بالهجوم على رواد مقهى بالقرب من”أكورا” علة مستوى طريق صفرو بفاس مستعينا بكلب من فصيلة شرسة، مما أثار الذعر والفزع بين ساكنة المنطقة. وفقاً لشهادات سكان المنطقة في اتصالهم بالحقيقة24 و فيديو توصلت به الجريدة ، حيث تسبب هذا الهجوم في رعب كبير وانتشار الفوضى الى حدود كتابة هذه الاسطر دون تدخل اي دورية امنية رغم التبليغ عبر الخط 19 للنجدة .

ساكنة طريق صفرو طالبت بالتدخل العاجل للسلطات الأمنية، وعلى رأسها والي الأمن السيد محمد أوعلا أوهتيت، والمدير العام للشرطة القضائية محمد الدخيسي الذي يقود حملة امنية تطهيرية ضخمة بالعاصمة العلمية فاس منذ حوالي أسبوع رفقة عناصر الفرقة الوطنية للشرطة للقضائية ، لضمان سلامة المواطنين وإعادة الأمن إلى المنطقة.

هذا و  يأمل السكان في حملة أمنية مكثفة لتطهير طريق صفرو ،النرجس، مونفلوري ،اعوينات الحجاج ليراك، سيدي ابراهيم ،الليدو، و غيرها من الاحياء  من التسيب والاعتداءات، ولضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل التي تؤثر على صورة الحاضرة الادريسية و تلطخ صورتها عبر فيديوهات و صور تتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

الاخبار العاجلة