معاناة مستمرة لساكنة القرويين بطريق عين الشقف بفاس مع السياقة الاستعراضية للدراجات النارية في اوقات متأخرة من الليل

الحقيقة 2414 سبتمبر 2024
معاناة مستمرة لساكنة القرويين بطريق عين الشقف بفاس مع السياقة الاستعراضية للدراجات النارية في اوقات متأخرة من الليل

تتواصل معاناة ساكنة الشارع 30 على مستوى القرويين بطريق عين الشقف بفاس مع السياقة الاستعراضية للدراجات النارية من طرف مجموعة من الشباب والمراهقين.

وحسب ما عاينته الحقيقة24 ، فإن المتورطين في هذه الأفعال يستغلون خلو الشوراع ليلا للتسابق فيما بينهم، علما أن بعض دراجاتهم النارية معدلة بشكل يجعلها تصدر ضجيجا كبيرا، يحرم السكان من النوم والهدوء.

وحسب إفادات بعض السكان في اتصالهم بالحقيقة24 فقد حول هؤلاء المراهقين الشارع المذكور إلى حلبة للسباق، غير آبهين بالإزعاج الذي يتسببون فيه للسكان، خاصة المرضى والأطفال الصغار، وكذا كبار السن.

وأكدت ساكنة المنطقة أنها ضاقت ذرعا بهذه الممارسات التي حولت حياتها إلى جحيم لا يطاق، علما أنها سبق وأثارت هذا الموضوع في أكثر من مناسبة، لكن دون أن يتم التفاعل مع مناشداتها.

ومن جهة أخرى، لفتت الساكنة إلى أن هؤلاء الشباب والمراهقين يعرضون حياتهم للخطر بسبب السياقات الاستعراضية التي يقومون بها، كما يضعون سلامة باقي مستعملي الطريق على المحك، نتيجة الحوادث التي يمكن أن يتسببوا فيها.

وأمام هذا الوضع، جددت ساكنة منطقة القرويين بطريق عين الشقف بفاس مطالبتها الجهات الوصية بالتدخل من أجل وضع حد لهذه السلوكات المؤرقة، ومنع الشباب والمراهقين المعنيين من الخوض في هذا النوع من السياقات والسباقات المزعجة داخل حيِّهم.

الاخبار العاجلة