فاس: اعتداء وحشي على سائق طاكسي صغير من قبل عشيقين على طريق ويسلان

الحقيقة 24منذ ساعتين
فاس: اعتداء وحشي على سائق طاكسي صغير من قبل عشيقين على طريق ويسلان


في واقعة صادمة هزت مدينة فاس، تعرض سائق سيارة أجرة صغيرة لمحاولة قتل على يد عشيقين، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى قسم الإنعاش، حيث يرقد بين الحياة والموت.

الحادثة وقعت على مستوى طريق ويسلان، والتي باتت تُعرف بـ”طريق الموت” نظراً للحوادث العديدة التي تشهدها بشكل متكرر.

تفاصيل الحادثة:

وفقاً لما افادته مصادر الحقيقة24 ، نشب خلاف بين العشيقين وسائق سيارة الأجرة على الطريق. سرعان ما تحول الخلاف إلى اعتداء جسدي وحشي، حيث استخدم العشيقان أدوات حادة في محاولة لإنهاء حياة السائق ، كما تمكن الجناة من الهرب بعد تنفيذ الاعتداء، تاركين الضحية غارقًا في دمائه.

التدخل الطبي:

بعد الإبلاغ عن الحادثة، تم نقل السائق على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث وُضع في قسم الإنعاش نظراً لخطورة الإصابات التي تعرض لها.

تحقيقات المصالح الامنية :

فتحت المصالح الأمنية في فاس تحقيقاً عاجلاً لتحديد هوية الجناة وتقديمهم للعدالة، و من المتوقع أن تعتمد الشرطة على تسجيلات كاميرات المراقبة بالشوارع التي مر منها الطاكسي الذي يحمل رقم 429 .

و في الصدد ، فقد أثارت هذه الحادثة حالة من الذعر والاستياء بين سكان فاس، وخاصة العاملين في قطاع النقل و العديد من السائقين أعربوا عن مخاوفهم من تكرار مثل هذه الجرائم وطالبوا بتعزيز الأمن على الطرق وحماية العاملين في هذا القطاع من مثل هذه الاعتداءات الوحشية.

الاخبار العاجلة