بعد أن استنجدت بحسابها على مواقع التواصل الاجتماعي لطلب النجدة.. هيئات صحية تنعى ممرضة عشرينية من بين ضحايا حادثة الحافلة

الحقيقة 24منذ 4 ساعات
بعد أن استنجدت بحسابها على مواقع التواصل الاجتماعي لطلب النجدة.. هيئات صحية تنعى ممرضة عشرينية من بين ضحايا حادثة الحافلة

لقيت ممرضة شابة في العشرينات من عمرها، تنحدر من دوار تيمغرت، مصرعها في حادث مأساوي نتيجة انجراف حافلة كانت تستقلها في إقليم طاطا.
وكانت الممرضة التي تعمل قيد حياتها في المركز الصحي الحضري من المستوى الثاني بأقا، قد أطلقت ليلة الجمعة- السبت نداء استغاثة
واستعانت، بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لبث نداء الاستغاثة من أجل انقاذ حياتها هي وباقي ركاب الحافلة المنكوبة التي علقت فوق القنطرة ووسط السيول بعد التساقطات المطرية الكبيرة التي شهدتها المنطقة.


وبعد جهود مكثفة من فرق الإنقاذ، تم انتشال جثتها صباح اليوم السبت ، فيما تم إنقاذ 13 شخصًا من ركاب الحافلة، فيما لا يزال البحث جاريا عن 14 مفقودًا آخرين، حيث أكدت السلطات المحلية أن الجهات المختصة تواصل عمليات البحث والإنقاذ على أمل العثور على الناجين.


ومن جهته نعت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بطاطا الفقيدة، وكتبت على صفحتها الرسمية: “اثر وفاة المشمولة برحمته الممرضة المسماة قيد حياتها نعيمة الحيان، يتقدم المندوب الاقليمي للصحة و الحماية و نيابة عن جميع أطر و أعوان الصحة و الحماية الاجتماعية باقليم طاطا بأحر التعازي و المواساة راجيا من الله العلي القدير أن يسكنها فسيح جنانه “.


كما عبرت الجمعية المغربية لعلوم التمريض والتقنيات الصحية، عن أسفها للحادث المأساوي الذي تعرضت له الممرضة الراحلة إلى جانب عدد من الركاب.
وتقدمت الجمعية بأحر التعازي وصادق المواساة الى جميع أفراد أسرة الفقيدة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

الاخبار العاجلة