صادم : بنت عاشت مع والدتها الميتة في مكناس فدار وحدة بعدما دفنتها في الملح باش ما يخرجوهاش خوتها من دار الورثة

الحقيقة 244 أكتوبر 2024
صادم : بنت عاشت مع والدتها الميتة في مكناس فدار وحدة بعدما دفنتها في الملح باش ما يخرجوهاش خوتها من دار الورثة


تفاصيل مثيرة هي التي تفجرت بحر الأسبوع الماضي ، عندما عثر على جثة سيدة داخل منزلها رفقة إبنتها البكر بحي الدار الكبيرة بالمدينة العتيقة بمكناس.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم العثور على جثة الهالكة التي تقطن وحيدة رفقة ابنتها البكر بمنزل في ملكية والديها، بعدما حضر شقيقها في عدة مناسبات وقوبل بالرفض من ولوج المنزل بالدار لكبير، من طرف شقيقته .

و أضاف ذات المصدر، فقد قرر شقيق الهالكة بعد إصرار قريبته على منعه من رؤية والدتها، اللجوء إلى المصالح الأمنية، حيث قام بالتبليغ عن الموضوع، ما دفع عناصر الدائرة الأمنية إلى الانتقال معه، حيث رفضت ابنة الهالكة استقبالهم، واكتفت بالتصريح أن والدتها  هاجرت إلى الديار” السويسرية ” .

وبعدما أصرت المصالح الأمنية بفتح الباب ، كانت المفاجئة صادمة لحظة دخولهم لبيتها حيث تم العثور على السيدة التي تحولت إلى جثة محنطة و مدفونة في كمية من الملح ، لكون تاريخ وفاتها يعود لأزيد من سنة، الأمر الذي تعايشت معه ابنتها بشكل يعكس معاناتها من مرض نفسي وعقلي ” التوحد” .

وكشف مصادر ، أن الفتاة قالت حسب أفادت جيرانها إن خوفها من الطرد من بيت “الورثة” هو ما جعلها تخفي خبر وفاة والدتها عن أقاربها وجيرانها.

الاخبار العاجلة