الجدارمية طيحوا طوموبيل عامرة ب 400 كيلوغرام من طابا

الحقيقة 249 أكتوبر 2024
La Gendarmerie Royale au cœur du combat contre Coronavirus. 15052020 - Benguerir
La Gendarmerie Royale au cœur du combat contre Coronavirus. 15052020 - Benguerir


تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار أمسكرود، صباح يوم أمس الثلاثاء 08 أكتوبر الجاري، من توقيف سيارة خفيفة مشبوهة، على مستوى مدخل المدينة الشرقي بالطريق السيار.

وحسب مصادر مطلعة للحقيقة 24, فإن عناصر الدرك الملكي أوقفت السيارة المشبوهة التي رفض سائقها الإمثتال، ما دفع العناصر الدركية إلى إستعمال المشط الحديدي لشل حركتها. وأخضعتها لتفتيش دقيق ما مكنها من الحصول على صيد ثمين غير متوقع.

هذا، وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة من حجز كمية من مخدر مسحوق طابا ” النفحة” قدرت ب 400 كيلوغراما، كانت مخبأة بعناية داخل السيارة، إلا أن يقظة العناصر الدركية مكنت من اكتشافها. في الوقت الذي تمكن فيه الأشخاص الذين كانوا على مثنها من الفرار نحو وجهة مجهولة.

وأضافت مصادر الجريدة بأنه تم نقل السيارة نحو مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بـأكادير قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

وكانت العناصر الدركية بالمركز المذكور قد كبدت المهربين طيلة الايام الماضية خسائر مادية جسيمة، وجنبت إغراق مدينة  أكادير وضواحيها بالسموم.

الاخبار العاجلة