برافو. . . المصالح الامنية بالدائرة 26 بفاس تقود حملة ضد مقاهي الشيشا و تحجز على النرجيلات و الجمر و المعسل

الحقيقة 2420 يوليو 2024
برافو. . . المصالح الامنية بالدائرة 26 بفاس تقود حملة ضد مقاهي الشيشا و تحجز على النرجيلات و الجمر و المعسل

شنت المصالح الأمنية في فاس سايس مساء،أمس الجمعة 19 يوليوز الجاري حملة واسعة النطاق على مقاهي الشيشا في المنطقة، و ذلك في إطار جهودها لمكافحة الأنشطة غير القانونية والحفاظ على النظام العام.

و في التفاصيل ، علمت الحقيقة24 من مصادرها ان هذه الحملة الأمنية التي قادها عناصر الدائرة الدائرة الأمنية  26 برياض الياسمين ، بمشاركة عناصر من السلطات المحلية استهدفت العديد من مقاهي الشيشا التي تشهد إقبالًا كبيرًا من الشباب والمراهقين، حيث تم ضبط عدة مخالفات تتعلق بتقديم الشيشا دون ترخيص واستغلال الأماكن بشكل غير قانوني.

أسفرت الحملة عن إصدار انذارات الاغلاق لعدد من المقاهي التي تبين أنها تعمل دون الحصول على التراخيص اللازمة، كما تم ضبط كميات كبيرة من المواد المستخدمة في إعداد الشيشا كالنرجيلة و الجمر و المعسل . وجرى تحرير محاضر  بحق أصحاب هذه المقاهي .

و حسب ما أفادته مصادر الحقيقة24 , فقد لقيت الحملة الأمنية استحسانًا واسعًا من قبل سكان المنطقة، الذين عبروا عن ارتياحهم لهذه الإجراءات التي تهدف إلى الحفاظ على الأمن والنظام. كما دعت بعض الفعاليات المحلية إلى استمرار هذه الحملات وتوسيع نطاقها لتشمل مقاه اخرى .

و في الصدد ، تأتي هذه الحملة في إطار جهود السلطات المحلية بتراب فاس سايس و المصالح الامنية لتعزيز الأمن والاستقرار في منطقة سايس، والتصدي لكل المظاهر السلبية التي تهدد سلامة المواطنين. وتؤكد السلطات بقيادة الدكتور ناصر اكنوز عزمها على مواصلة مثل هذه الحملات لضمان احترام القانون وحماية المجتمع من كافة المخاطر .

الاخبار العاجلة