هذه هي الملايير التي صرفت على الأعمال الرمضانية و هذا أعلاهم ميزاينة

الحقيقة 249 يوليو 2016
هذه هي الملايير التي صرفت على الأعمال الرمضانية و هذا أعلاهم ميزاينة

حظيت شركة “إيماج فاكتوري” بحصة الأسد في الإنتاجات الرمضانية وبأعلى ميزانية عن مجمل الأعمال التي قدمتها خلال الشهر الفضيل على شاشة القنوات الوطنية، بلغت 2 مليار و16 مليون سنتيم، موزّعة على الجزء الثاني من مسلسل “وعدي” على القناة الأولى الذي حظي بمليار و26 مليون سنتيم، و”كبور والحبيب” الذي حصل على 500 مليون سنتيم، و”سلوى والزبير” الذي حصل على 250 مليون سنتيم، وهما العملان اللذان عرضا على “دوزيم”، ثم سلسلة “كازا كايرو” التي حصلت على 240 مليون سنتيم،.
وتأتي شركة “عليان للإنتاج” لصاحبها نبيل عيوش، في الرتبة الثانية من حيث الاستفادة، إذ حصل مسلسل “سر المرجان” على مليار و250 مليون، في حين حصلت سلسلة “أنا ومنى ومنير” على 176 مليون سنتيم. وكلاهما عرضا على “دوزيم”.
ودائما في إطار الملايير، استفاد مسلسل “نعام آ لالة” الذي أنتجته شركة تابعة للمخرجة زكية الطاهيري، وعرض على القناة الأولى، من مليار و26 مليون سنتيم –
شركة “ديسكونيكتد”، استفادت أيضا من 900 مليون سنتيم لتنفيذ إنتاج مسلسل “لوبيرج” و140 مليون ل”ولد صفية”، في الوقت الذي حصلت شركة “سيغما” على 900 مليون سنتيم ل”مرحبا بصحابي”.
وحصل “ميستر سانسور” على 180 مليون سنتيم، في حين استفادت الشركة المنفذة لإنتاج “ستون الكلام” من 148 مليون سنتيم.
أما “الكاميرا الخفية” التحفة، التي أنتجتها شركة محمد مجد لصالح “دوزيم”، فحصلت على 252 مليون سنتيم، حسب “بابوبي”، في الوقت الذي تحدثت أرقام أخرى نشرت قبل ذلك، عن مبلغ 5 ملايير سنتيم.

الاخبار العاجلة