فيديو خطير…الملقب بولد مليكة يحاول ذبح زوجته بعين هارون بفاس

الحقيقة 2424 أبريل 2017

توصلت الحقيقة24 من مصادرها بصور و مقطع فيديو لمحاولة ذبح زوجة عشرينية بمنطقة عين هارون بفاس على يد زوجها الملقب بولد مليكة .

و حسب ما أفادته عائلة الضحية فإن سبب إقدام الزوج على محاولة قتل زوجته و تصفيتها جسديا يعود عندما أنجبت الأخيرة طفلة كفيفة لينتابه الشك بالخيانة الزوجية و أن تلك الطفلة ليست ابنته، حيث طالب زوجته بالتخلي عن المولودة لأنها لا تعنيه . لكن الضحية المسماة لبنى طالبته بالطلاق مادام شكك في شرفها و في ابنته إلا أنه أبى فكرة الطلاق و أذاقها المر ببيت الزوجية .

و أضافت المصادر ذاتها أن الزوجة لجأت لطلاق الشقاق حيث لم يستوعب س.خ الملقب بولد مليكة الفكرة خصوصا أن محكمة الأسرة عينت يوم 25 ماي المقبل جلسة بينهما لكنه باغتها ليلة الخميس المنصرم بسلاح أبيض و اعتدى عليها بالشارع العام و حاول ذبحها بعد إصابتها بجروح خطيرة على مستوى الرأس و الوجه استدعى رتق جراحها ب 80 غرزة و شهادة طبية مدة العجز أربعون يوما ما حرك جمعيتي قافلة نور الصداقة في شخص رئيستها السيدة خديجة الحجوبي و مركز نجمة للاستماع و التوجيه القانوني في شخص رئيسته السيدة حليمة الزومي للدخول في ملف الاعتداء الذي تعرضت له الزوجة الشابة لبنى .

الفيديو التالي يوضح الاعتداء الهمجي و الجبان الذي تعرضت له الزوجة العشرينية من طرف زوجها و كيف أراد أن يخلع ملابسها لولا التدخل الشجاع من الحارس الليلي

 

الاخبار العاجلة