شفر أفارقة قدام والي أمن فاس و دارت ليام و البوليس جابوه و ضابط كلاها في يدو و ساكنة مونفلوري ما عاجبهمش الحال حيث أ يطلقوه و ها علاش

الحقيقة 2430 يونيو 2018
شفر أفارقة قدام والي أمن فاس و دارت ليام و البوليس جابوه و ضابط كلاها في يدو و ساكنة مونفلوري ما عاجبهمش الحال حيث أ يطلقوه و ها علاش

عرفت منطقة مونفلوري التابعة للنفوذ الترابي للمنطقة الأمنية الثانية مساء أمس الجمعة 29 يونيو الحالي حالة استنفار و مطاردة هوليودية لعناصر فرقة التطهير بتعليمات من المراقب العام فؤاد الغلوضي نائب والي أمن فاس .
و حسب ما أفادته مصادر الحقيقة24 فإن حالة الاستنفار جاءت بعد تعليمات السيد الغلوضي للعناصر الأمنية من أجل الإطاحة بالملقب “بينيلي الطويل” المصنف ضمن أخطر المجرمين في السرقة بالنشل باستعمال دراجته النارية التي يسوقها باحترافية عالية ، و تضيف ذات المصادر أن عناصر فرقة التطهير2 و في مطاردة هوليودية عبر أسطح منازل بمونفلوري لاعتقال المشتبه فيه خلفت إصابة ضابط شرطة و مفتش أمن إصابات على مستوى اليد بعد تسلق جدران الأسطح لمطاردة بينيلي الطويل .
لكن عزيمة رجال الأمن لتوقيف حد لنشاط المشتبه فيه مكنهم من اعتقاله و اقتيادة للمداومة تحت تصفيقات من الساكنة التي ذاقت الويلات جراء ما يقترفه “أكبر شفار” بالمنطقة عبر دراجته النارية .
و للإشارة فقد سبق للمشتبه فيه إن ارتكب سرقة بالنشل أمام أعين السيد والي أمن فاس في حق مهاجر إفريقي جنوب الصحراء و لاذ بالفرار لوجهة مجهولة قبل أن يعطي السيد عبد الإله السعيد تعليماته لاعتقاله إلا أنه اختفى عن الأنظار طيلة شهر رمضان الأبرك قبل أن يظهر في الأيام القليلة الماضية .
و فور توصلها بإخبارية مكان تواجده حتى سارع نائب والي أمن فاس السي الغلوضي بإعطاء تعليماته في وقت متأخر من مساء يوم أمس الجمعة .
و في تعليق عن خبر اعتقاله أفاد فاعل جمعوي نشيط بمنطقة فاس سايس أننا لن نفرح كثيرا و نرتاح جراء اعتقاله لأنه سيخرج منها كالشعرة في العجين مثل ما خرج مرات سابقة تحت غطاء “الإنكار” الذي تنجزه الشرطة القضائية في حقه ، و أضاف ذات الفاعل الجمعوي أن هذا المشتبه فيه يحتمي بمسؤول أمني في الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن فاس ، و سبق أن راسلنا السيد الوالي في هذا الباب لفتح تحقيق في الموضوع و الوقوف على أسباب إطلاق سراح “ب.غ” الملقب بينيلي الطويل بعد يومين من اعتقاله حيث نجد أن بعض عناصر من الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطلق سراحه بعد يومين من اعتقاله .
و أشار ذات المتحدث أن المتهم سبق أن اعتدى على فتاة بحي السعادة و سلب هاتفها و حقيبتها و تقدمت بشكاية و تم اعتقاله و تعرفت عليه إلا أنها فوجئت بإطلاق سراحه بعد 72 ساعة من اعتقاله بسبب محضر متضمن الإنكار كما هي العادة .
فهل تصريحات الفاعل الجمعوي ستحرك السيد عبد الإله السعيد والي أمن فاس و نائبه السيد فؤاد الغلوضي للوقوف على من يدعم هذا المشتبه فيه الذي روع مدينة فاس بالسرقات ؟

www.alhakika24.com

الاخبار العاجلة