ساكنة عين اعمير بفاس تطالب بتدخل شخصي لباشا سايس لإغلاق مقهى الشيشا بحي أنس 3

الحقيقة 243 أكتوبر 2018
ساكنة عين اعمير بفاس تطالب بتدخل شخصي لباشا سايس لإغلاق مقهى الشيشا بحي أنس 3

اشتكت ساكنة تجزئة الفضيلة القريبة من حي أنس3 التابعة للنفوذ الترابي للملحقة الإدارية عين اعمير بفاس سايس من الفوضى الكبيرة التي تحدثها مقهى للشيشة توجد في الحي، مسببة إزعاجا متواصلا للمواطنين وساكنة الحي، مستغربين من عدم تدخل السيدة قائدة الملحقة الإدارية عين اعمير و ضعف التغطية الأمنية في الوقت الذي لا تبعد فيه الملحقة الإدارية إلا أمتار قليلة عن المقهى الذي خدش الصورة العامة للحي .

وأضافت المصادر بأن المقهى يقصده العديد من أصحاب السوابق وفتيات قاصرات، قام مالك المقهى بتحويلها إلى مقهى للشيشا دون الحصول على رخصة من السلطات المعنية شأنه شأن باقي المقاهي بفاس .

وقالت مصادر من الحي بأنهم شاهدوا مرارا سيارات الأمن تقف أمام مقهى الشيشا تتحدث مع صاحب المحل دون تسجيل أي تدخل، ملوحين بعلاقة غامضة بين بعض العناصر الأمنية وصاحب المحل يتم فيها التستر على مجموعة من الخروقات والتجاوزات والفوضى.

وطالبت ذات المصادر بتدخل السلطات المحلية في شخص السيد باشا فاس سايس لإعطاء أوامره إلى قائدة الملحقة الإدارية عين اعمير للتنسيق مع المصالح الأمنية و التدخل العاجل لحماية الساكنة من أخطار مقهى الشيشا التي تعمل فوق القانون وتستقطب قاصرات وقاصرين إلى داخلها، بالإضافة إلى الانغماس في ترويج واستهلاك المخدرات ، وهو ما ينعكس سلبيا على الحي .

الاخبار العاجلة