بعد تحركات رشيد الفايق الإيجابية بجنان الورد، حزب العدالة و التنمية شداتو الخلعة و جاب أفتاتي يستنجد به بعد العثماني

الحقيقة 248 ديسمبر 2018
بعد تحركات رشيد الفايق الإيجابية بجنان الورد، حزب العدالة و التنمية شداتو الخلعة و جاب أفتاتي يستنجد به بعد العثماني

قام مؤخرا النائب البرلماني و رئيس جماعة اولاد الطيب رشيد الفايق بتحركات ميدانية خرج من خلالها إلى جنان لبيض لتفقد أحوال ساكنة تعاني منذ سنوات من أقل شروط العيش كربطهم بشبكة الماء الصالح للشرب و الكهرباء و و وعدهم بتقديم يد المساعدة و إجراء بعض التدخلات مع مسؤولين رفيعي المستوى لإيجاد حلول لمعاناتهم ، كما اجتمع أمس الجمعة بخيرة شباب و شبان منطقة جنان الورد حيث نجح في استقطابهم إلى حزب الحمامة و الذي يُعد منسقا إقليميا للحزب بجهة فاس مكناس .
هذه التحركات الناجحة لرشيد الفايق استنفرت حزب العدالة و التنمية و بعدما أُحرقت أوراقه داخل الحاضرة الإدريسية فاس من حيث الوجوه المسيرة لجل مقاطعات المدينة و مجلسها البلدي و بعد تقديم الحصيلة و الاستعانة بالسيد رئيس الحكومة و الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني للحضور إلى فاس و رفع شكاويهم إليه من خلال رسائل مشفرة و غير مباشرة إلى شخص من أحواز يقف صنديدا في وجه من باعوا الوهم للساكنة التي وثقت فيهم و التي أصبحت تحن إلى عهد حميد شباط .
ها هو حزب المصباح يريد النزول بقوة إلى جنان الورد من خلال عقد لقاء مفتوح من تأطير عبد العزيز أفتاتي و ذلك يوم غذ الأحد 9 دجنبر بفضاء دار الثقافة بمقاطعة جنان الورد بفاس لإنقاذ ماء وجههم بالاستعانة بأعضاء الأمانة العامة للحزب غير مكثرثين أن ساكنة فاس ندمت أشد الندم لتصويتهم على البيجيدي .
رعب حقيقي ركب الحزب المسير بفاس بعد تحركات النائب البرلماني رشيد الفايق و استقطابه العشرات من شباب و شبان جنان الورد و التي تعتبر من معاقل حزب التجمع الوطني للأحرار .

فهل هي بداية انتخابات سابقة لأوانها أم أن طوفان رئيس جماعة اولاد الطيب ضرب محيط حزب العدالة و التنمية بفاس و أغرقهم في سحب الثقة قبل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ؟

الاخبار العاجلة