ما لا تعرفونه عن ملهى “بيكولوس” الليلي بفاس و حاجي يوضح أن سوق صناعة الترفيه والحياة الليلية صعبة جدا

الحقيقة 2415 ديسمبر 2018
ما لا تعرفونه عن ملهى “بيكولوس” الليلي بفاس و حاجي يوضح أن سوق صناعة الترفيه والحياة الليلية صعبة جدا

يسطع نجم الملهى الليلي “PICOLOO”S” في عطلة نهاية كل أسبوع إذ يعتبر من بين إحدى الملاهي الليلية الباهرة.داخل الحاضرة الإدريسية فاس كونه متنفسا يستقطب عددا من المشاهير و السياح الأجانب و نجوم الغناء …
و في تصريحه للحقيقة24 أفاد مالكه “يوسف حاجي” ، أن ملهاه الليلي الذي يسعى من خلاله للنهوض بالقطاع السياحي بفاس شأنه شأن مراكش يشغل العشرات من العائلات و يعتبر قبلة للوافدين على المدينة حيث يسعى جاهدا لتنظيم سهرات و استقطاب فنانين و مشاهير لتسويق مدينة فاس سياحيا رغم الإكراهات التي تتخبط فيها المدينة على جل الأصعدة .
و أضاف حاجي أنه يحاول جذب انتباه الأشخاص و المستثمرين من خلال الحفلات التي ينظمها الملهى الليلي بيكولوس ، موضحا أن سوق صناعة الترفيه والحياة الليلية صعبة جدا إلا أنه ينافس من أجل جلب الاستثمار السياحي لمدينة فاس ، فوراء مشهد الأضواء الخافتة و الموسيقى الصاخبة توجد بعض المشاريع الإستثمارية المهمة.
فمدينة مراكش كانت بالأمس القريب لا يُعرف لها عنوان لكنها اليوم أصبحت قبلة للسياح من جميع أقطاب العالم نظرا للمشاريع المستثمرة بها و المنجزة ،شأنها شأن مدينة طنجة ، و لماذا فاس نسوق لها السوداوية فقط ؟ حقيقة نعلم أن فاس تتخبط في المجهول و تعم الفوضى السياسية والاقتصادية، لكن يبقى الشعور بالتفاؤل يسيطر على المستثمرين وقدرتهم على إنجاح المشاريع الإقتصادية التي تسعى إلى الترفيه والتسلية. وأضاف ، اخترت الاستثمار في مدينتي و كلفني هذا المشروع الملايين من الدراهم لأبرهن أن فاس تحتاج للأفضل و ما أحوجها إلى مثل هذه الاستثمارات للنهوض بالقطاع السياحي الداخلي و الخارجي .
و للإشارة فإن الملهى الليلي بيكولوس استقطب منذ افتتاحه العشرات من الفنانين المرموقين الذين أحيوا به سهرات و عبروا من خلالها عن سعادتهم و شرف أنهم تواصلوا مع جمهورهم من خلال بوابة المستثمر الشاب يوسف حاجي و على سبيل المثال لا الحصر ، الشاب فيصل الصغير ، الشيخة تسونامي ، أيمن السرحاني ، قادر جابوني …

الاخبار العاجلة