خطير : فرقة الابحاث و التدخلات بفاس تطيح في وقت وجيز بشخص حاول قتل شاب داخل قبو كراج بمونفلوري و ها علاش

الحقيقة 2414 فبراير 2019
خطير : فرقة الابحاث و التدخلات بفاس تطيح في وقت وجيز بشخص حاول قتل شاب داخل قبو كراج بمونفلوري و ها علاش

تمكنت فرقة الابحاث و التدخلات2 التابعة لولاية امن فاس و في وقت وجيز من مساء اول يوم امس الثلاثاء 12 فبراير الحالي من اعتقال أحد الاشخاص المتهم بمحاولة القتل العمد و السرقة و الكسر.

و في التفاصيل ، علمت الحقيقة24 من مصادر جد مطلعة أن أحد الاشخاص ممن يمتلكون محلا لبيع اجزاء قطع غيار الدراجات النارية بشارع الكرامة بفاس ، ذهب الى مستودع عبارة عن كراج يحط فيه سلعه قبل ان يتفاجئ بأقفال المحل و الباب مكسورة . لتثيره الشكوك حول ما اذ تمت سرقة المستودع .

و بعد الدخول ، نزل الى قبل قبو الكراج العبارة عن مستودع ليتفاجئ بأحد الاشخاص يقوم بسرقة دراجة نارية من نوع “سبيريت” ، في جنح الظلام و ذلك حوالي الساعة السادسة و النصف من مساء يوم الثلاثاء 12 فبراير . و قد وجد السارق قام بتكسير قفل الدراجة النارية من اجل سرقتها قبل ان يوجه له سؤالا “شنو كادير هنا” ما ان انتهى من توجيه سؤاله حتى تفاجئ بالجاني يستل سلاحا ابيضا من الحجم الكبير و اعتدى عليه بقبو محل مستودع سلعته متسببا له جروح خطيرة على مستوى القلب استدعى نقله على عجل صوب احد المصحات الخاصة بفاس . قبل ان يلوذ الجاني بالفرار لوجهة مجهولة .

و بعد اصابته و سقوطه ارضا مدرجا في دمائه ربط الضحية الاتصال بشقيقه الذي حل الى عين المكان على وجه السرعة قبل ان ينقل اخاه الى مصحة خاصة من اجل اسعافه و رتق جراحه بقطب طبية .

و في وقت وجيز و بعد إخطار المصالح الامنية ، تمكنت فرقة الابحاث و التدخلات من توقيف الجاني بناءا على مواصفاته و قد جاؤوا به الى المصحة حيث الضحية من اجل التعرف عليه ، و قد تعرف عليه الأخير قبل إخطار النيابة العامة المختصة التي امرت بإيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية و تحرير محضر في الموضوع حيث و من المرتقب ان يتقدم المتهم امام انظار وكيل جلالة الملك يومه الخميس 14 فبراير .

الاخبار العاجلة