خطير و عاجل : اعتداء و محاولة قتل مقدم بفاس المدينة نتيجة تدخله لمنع شخص من البناء العشوائي

الحقيقة 2424 فبراير 2019
خطير و عاجل : اعتداء و محاولة قتل مقدم بفاس المدينة نتيجة تدخله لمنع شخص من البناء العشوائي

تعرض “أ.م” عون سلطة يعمل بالملحقة الإدارية الأندلس بفاس المدينة قبيل قليل من زوال يومه الأحد 24 فبراير الحالي لمحاولة القتل بواسطة سيف قبل رجمه بصناديق خشبية .

و حسب ما افادته مصادر الحقيقة24، فإن عون السلطة توصل بإخبارية مفاذها أن أحد الأشخاص بسيدي العواد درب العرصة بصدد بناء بيت بسطح المنزل في خرق سافر للقانون ، و بأمر من قائد الملحقة الإدارية الأندلس الذي أعطى تعليماته للمقدم للقيام بالمعاينة العينية لعين المكان إلا أن الأخير تفاجئ بالشخص الذي يقوم بالبناء يرجمه بالصناديق الخشبية من أعلى سطح المنزل . قبل أن يقوم عون السلطة بالاستعانة بسطح الجيران لنهي الشخص المخالف عن ما يقوم ببنائه بتعليمات من القائد إلا أنه ثار في وجهه بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سيف هدد به عون السلطة الذي لاذ بالفرار من أسطح المنازل هاربا من الاعتداء .

و أضافت ذات المصادر أن العون سلطة تعرض لجروح على مستوى الظهر نتيجة هروبه من سطح المنزل كما تعرض للالتواء على مستوى كاحل قدمه ، هذا و قد توجه إلى المنطقة الأمنية الأولى من أجل وضع شكاية في الموضوع تحت تضامن مجموعة من أعوان السلطة الذين حلوا إلى كتابة هذه الأسطر للمنطقة الأمنية الأولى معلنين عن تضامنهم المطلق و اللامشروط مع زميلهم في المهنة .

الاخبار العاجلة