الكولونيل بولحباش كايصفيها للمجرمين و داير حملة كبيرة في فاس على الدراجات النارية المشبوهة فهاد رمضان

الحقيقة 24
2019-05-19T00:25:37+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2419 May 2019آخر تحديث : Sunday 19 May 2019 - 12:25 AM
الكولونيل بولحباش كايصفيها للمجرمين و داير حملة كبيرة في فاس على الدراجات النارية المشبوهة فهاد رمضان

واكبت جريدة الحقيقة24 الحملة التي شنتها مصلحة السير والجولان بتعليمات من الكولونيل محمد بولحباش ضد اصحاب الدرجات النارية و الذين يجوبون مدينة فاس طولا وعرضا غير مكترتين بالمخاطر الناجمة عن السرعة المفرطة في خرق سافر لمدونة السير، و هي البادرة التي إستحسنها الجميع.

وخلال هذه العملية، تم حجز العشرات من الدراجات النارية وإيداعها بالمحجز البلدي نظرا لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية، أو بسبب عدم إحترام قانون السير سيما الدراجات النارية المشبوهة و التي يستعملها أصحابها لتنفيذ سرقاتهم .

والجدير بالذكر أن المصالح الأمنية بفاس ورغم الإكراهات الكثيرة، وضعت خطة أمنية محكمة للسهر على سلامة وأمن المواطين في هذه الايام تزامنا مع شهر رمضان الأبرك ، خصوصا وأن العاصمة العلمية تعرف حركة دؤوبة . ولعل ما أصبح يشكل خطر على حياة المواطنين هو تهور أصحاب الدراجات النارية خصوصا من الشبان المراهقين على مستوى طريق إيموزار و شارع الجيش الملكي و الحسن الثاني و حي بدر و كذا منطقة الزهور

هذا، و حسب مصادر أمنية، فإن هذه الحملة ضد أصحاب الدراجات ستبقى مستمرة طيلة الأيام القادمة ، نظرا لما لها من إنعكاسات إيجابية على راحة وسلامة المارة و محاربة الجريمة عن طريق النشل .

رابط مختصر