المصالح الأمنية بفاس تطيح بالملقب الهيلوص بعدما أحرق وجه خمسيني بالما القاطع

الحقيقة 248 أبريل 2021
المصالح الأمنية بفاس تطيح بالملقب الهيلوص بعدما أحرق وجه خمسيني بالما القاطع

تمكنت العناصر الأمنية بولاية أمن فاس يوم الثلاثاء 06 أبريل الجاري من إيقاف شخص اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالعنف و الإيداء العمدي بواسطة سائل حارق في حق ضحية يبلغ من العمر 52 سنة.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه البالغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة فور توصل مصالح الشرطة بشكاية في الموضوع من طرف الضحية ضد المشتبه فيه و شقيقه بسبب خلافات عائلية تربطهما موضوع أبحاث قضائية تباشرها حاليا دائرة الشرطة المختصة ترابيا، حيث قامت المصالح الأمنية بالأبحاث و التحريات الميدانية وقامت يإيقاف المشتبه فيه الملقب “الهيلوص” في وقت وجيز، بعد أن حاول الاختفاء عن الأنظار فور قيامه بهذا الفعل الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل رصد ظروف و ملابسات هذه القضية، في حين تبقى الأبحاث جارية من أجل إيقاف شقيقه الذي تم تشخيص هويته.

و يأتي توقيف المشتبه فيه في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

الاخبار العاجلة