بدا باستعراض العضلات : الروينة نايضة في صفوف رؤساء الغرف المهنية بفاس بسبب اتهامات الأمين الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة محمد احجيرة

الحقيقة 2415 مايو 2021
بدا باستعراض العضلات : الروينة نايضة في صفوف رؤساء الغرف المهنية بفاس بسبب اتهامات الأمين الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة محمد احجيرة

يسود غضب عارم في صفوف رؤساء الغرف المهنية بجهة فاس ـ مكناس بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى به الأمين الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة محمد حجيرة خلال اجتماع حزبي ترأسه يومه الاثنين المنصرم، واتهم من خلاله رؤساء الغرف بتبذير المال العام .

و حسب ما أفادته مصادر جيدة الاطلاع للحقيقة24، فإن جل رؤساء هذه الغرف تلقوا هذه التصريحات بكثير من الاستهجان، دون أن تستبعد إمكانية لجوء هؤلاء الرؤساء إلى الرد المشترك على هذه التصريحات التي اعتبرتها مجانبة و منافية للصواب و أن احجيرة لم يتوفق في اتهاماته و استعراضه العضلات في خرجته الفاشلة .

وأكدت ذات المصادر على أنه كان على رئيس جماعة تمزكانة الذي فشل في تسييرها و البرلماني عن حزب الأصالة و المعاصرة محمد احجيرة و أمين الحزب جهويا بفاس مكناس أن ينظر إلى تجارب عدد من الجماعات والمجالس التي يترأسها حزب الجرار في الجهة و تعاني من التبذير وسوء التسيير، بحسب تقارير سوداء صادرة من المجلس الجهوي للحسابات.

و للإشارة ، فإن البرلماني حجيرة و خلال اجتماع حزبي تحث عن وضعية تخبط توجد عليها الغرف المهنية بالجهة، واتهمها بالابتعاد عن خدمة مصالح المهنيين بدون تمييز و ضلوع مظاهر التبذير المالي والإداري و كذا الزبونية المتفشية بها خدمة لأجندة سياسوية ضيقة. وقال إن هذه الغرف لم تقدم قيمة مضافة للنسيج الفلاحي والتجاري والخدماتي والصناعي وكذلك الصناعة التقليدية”.

تصويب مدفعية محمد احجيرة الأمين الجهوي لحزب الجرار صوب رؤساء الغرف المهنية بفاس مكناس و انتقاذهم باتهامات ثقيلة ما هي إلا استعدادات للحملة الانتخابية المقبلة بالغرف المهنية المرتقب تنظيمها في شهر غشت .

الاخبار العاجلة