هادشي كايخلع: مختل عقلي بمنطقة مونفلوري بفاس قتل راجل مسن بضربة على الراس

نجوى العلمي14 يونيو 2021
هادشي كايخلع: مختل عقلي بمنطقة مونفلوري بفاس قتل راجل مسن بضربة على الراس

علمت الحقيقة 24 من مصادر جد مطلعة ، أن شخصا يبلغ من العمر 66 سنة تعرض للاعتداء بالضرب من طرف “مختل عقلي” قبل 15 يوما بالقرب من محيط منزله بعدما اعترض سبيله بشارع الاسماعيلية التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة فاس سايس .

و حسب ما أكدته ذات المصادر، فإن عائلة الضحية نقلته على وجه السرعة إلى مصحة خاصة، لإنقاد ما يمكن إنقاذه من مضاعفات جسدية جراء الاعتداء الذي تعرض له .

و أكدت المصادر ذاتها أن الضحية دخل للمصحة الخاصة و هو في وضعية صحية جد حرجة، حيث قام الطاقم الطبي بإدخاله مباشرة للعناية المركزة من أجل إسعافه، الا ان القدر كان كفيلا بأن يودع الى مثواه الاخير جراء مضاعفات الاعتداء سيما انه مسن في نهاية عقده السادس .

و للإشارة، فظاهرة المتشردين و المختلين عقليا، باتت متفشية في أغلبية أحياء مدينة فاس، الراقية منها و الشعبية، حيث أصبحنا نرى أن الشوارع مثل مستشفى “مجانين” و أصبح المارة يخشون من اعتداءات غير متوقعة من هؤلاء المختلون عقليا.

و هنا أصبحت فعاليات المجتمع المدني تدق ناقوس الخطر، بسبب غلو هذه الظاهرة، و تطالب المسؤولين و السلطات المعنية بحل جد عاجل و النظر في ملف هذه القضية على وجه الاستعجال.

الاخبار العاجلة