بارون مخدرات من تاونات قرقبات عليه الجدارمية ديال حد السوالم هاز معاه الحشيش و كايبيعو بالتقسيط

نجوى العلمي18 يونيو 2021
بارون مخدرات من تاونات قرقبات عليه الجدارمية ديال حد السوالم هاز معاه الحشيش و كايبيعو بالتقسيط

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز حد السوالم التابع نفوذيا لسرية برشيد، من إيقاف واعتقال ووضع حد لنشاط بارون مخدرات من ذوي السوابق القضائية في مجال الحيازة والإتجار في المخدرات، بعدما تم تورطه والاشتباه في حيازته وترويجه لمخدر الشيرا بالمجال الترابي لبلدية حد السوالم إقليم برشيد.



وجاء إيقاف المشتبه فيه بعد نصب كمين من قبل عناصر الدرك الملكي بمركز حد السوالم، على مستوى حد السوالم المركز، حيث تمكنت من اعتقال البارون المعني وحجز كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت مخبأة بإحكام في كيس بلاستيكي.

ووفق المصدر ذاته فإن الموقوف والمحروس نظريا ينحدر من منطقة تاونات ويقطن بها، يتجول بالمخدرات والممنوعات على رجليه في مرحلة التوزيع على البائعين بالتقسيط من الزبناء المروجين، دون استعمال أية وسيلة نقل لتمويه العناصر الدركية والأمنية أينما حل وارتحل، هندامه الأنيق ووجهه و محفظته اليدوية الجلدية و فصاحة لسانه توحي بأنه شخص محترم ولم يكون محطة شكوك لدى السلطات الأمنية.

وأفادت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي حد السوالم وضعت المشتبه فيه، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة لدى محكمة برشيد، تحت تدبير الحراسة النظرية قصد التحقيق التفصيلي معه، والاستماع إليه في محضر رسمي حول المنسوب إليه، وعرضه على أنظار النيابة العامة لإتخاذ المتطلب وإحالته على المحكمة لترتيب الجزاءات القانونية في حقه.

الاخبار العاجلة