معلومات استخباراتية من الديستي تقود لابيجي لإحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين

نجوى العلمي14 يوليو 2021
معلومات استخباراتية من الديستي تقود لابيجي لإحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء 13 يوليوز الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 33 و36 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.



وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى محطة الأداء “المناصرة” بالطريق السيار بضواحي مدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولها من إحدى مدن شمال المملكة على متن سيارة خفيفة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزتهما على 397 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على خمسة هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما بمدينة تمارة عن حجز 11 غرام إضافة من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني ومواد بلاستيكية للتغليف ، علاوة على خمسة هواتف نقالة إضافية ومبلغ مالي إضافي من عائدات ترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

الاخبار العاجلة