و تسقط أوراق الاصالة و المعاصرة بفاس اتباعا: الدينامو رشيد الفايق ينجح في استقطاب هشام محبوب لخوض غمار الانتخابات على رأس المرينيين

الحقيقة 24
2021-07-25T00:58:45+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2425 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 12:58 صباحًا
و تسقط أوراق الاصالة و المعاصرة بفاس اتباعا: الدينامو رشيد الفايق ينجح في استقطاب هشام محبوب لخوض غمار الانتخابات على رأس المرينيين

سفيان.ص

قرر السيد هشام محبوب، الانسحاب من حزب الأصالة و المعاصرة بعد انضمامه إليه قبل أسابيع قليلة، و ذلك بسبب التصدعات التي يشهدها الحزب و غياب التواصل بين أعضائه.

و أفادت مصادرنا أن السيد هشام محبوب كان قد قدّم انخراطه منذ مدة ، إلا أنه لقي تهميشا من طرف المكتب الاقليمي و الجهوي للبام سيما انه كان من المعول عليهم لخوض استحقاقات 2021 بثوب الاصالة و العاصرة قبل أن أن يقرر مغادرة سفينة البام.

بالمقابل، علمت الحقيقة 24 أن الدينامو رشيد الفايق المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بفاس نجح في استقطاب و ضم السيد هشام محبوب .

كما أشارت ذات المصادر أن محبوب بات قاب قوسين لصعود جناح الحمامة و التحليق عاليا في الانتخابات المقبلة على رأس مقاطعة المرينيين بفاس .

هذا و تطرح الاستقالات الأخيرة لأعضاء بارزين من حزب الأصالة و المعاصرة بالجهة، و خاصة مدينة فاس أكثر من علامة استفهام، كما تُسائِل نجاعة تدبير الحزب من طرف أمينه الجهوي و الأمين الإقليمي بفاس اللذان لم ينجحا بحسب تعبير البعض في درء التصدعات و لَمّ الشمل، بل هناك من أشار إلى أنهما سبب هذه الانشقاقات.

رابط مختصر