مواطنون بفاس يدعمون التهامي الوزاني لتمثيلهم تحت قبة البرلمان و حزب الحمامة يراهن عليه بتزكيته على فاس الشمالية

الحقيقة 24
2021-08-02T11:49:32+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 242 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 2 أغسطس 2021 - 11:49 صباحًا
مواطنون بفاس يدعمون التهامي الوزاني لتمثيلهم تحت قبة البرلمان و حزب الحمامة يراهن عليه بتزكيته على فاس الشمالية

تزكية التهامي الوزاني بفاس الشمالبة يبعثر أوراق الخصوم السياسيين

سفيان.ص

بخطىً ثابتة يسير حزب التجمع الوطني للأحرار بفاس نحو الظفر بالغُرف المهنية، و بتحقيق نتائج متميزة في الاستحقاقات الانتخابية الجماعية و التشريعية المقبلة.


فَالدينامية التي شهِدها الحزب في السنوات الأخيرة بمدينة فاس بقيادة المنسق الإقليمي رشيد الفايق، بدأت تعطي ثمارها، حيث استقطب الحزب عدة وجوه شابة و كفاءات شكّلت قيمة مضافة، و هو ما لاحظه المواطنون و المهنيون من خلال مُرشّحِي لوائح الغرف المهنية التي ستجرى استحقاقاتها يوم السادس من غشت الجاري.

20210801 115701 scaled - الحقيقة 24


وجه آخر بارز داخل حزب التجمع الوطني للأحرار بفاس، هو السيد التهامي الوزاني مرشح الدائرة الشمالية، رجل ذو كاريزمة سياسية و ذو كفاءة يشهد بها الجميع.

20210801 115229 scaled - الحقيقة 24

تزكية التهامي  الوزاني بالدائرة الشمالية بفاس، و الإعلان عنه رسميا من طرف السيد عزيز أخنوش رفقة رشيد الفايق مرشح الدائرة الجنوبية، بَعْثَر أوراق الخصوم، و أصبح يُهدد كَيانَهُم.

فالمنافسة لن تكون سهلة بالنسبة لباقي الأحزاب، لأن الخصم من طينة و وزن التهامي الوزاني، قادر على أن يُحَلق عاليا فوق مدينة فاس على متن حمامة التجمع الوطني للاحرار بدائرة الموت منافسا كل من خالد البوقرعي عن العدالة و التنمية و خديجة حجوبي عن الأصالة و المعاصرة و حسن الشهبي .(بوسنة) عن حزب الاستقلال و مازال العاطي يعطي.

20210801 120002 scaled - الحقيقة 24


المتتبعون للشأن السياسي بالعاصمة العلمية يجمعون على أن التهامي الوزاني مرشح فوق العادة، و له حظوظ كبيرة للفوز بالمقعد البرلماني بكل أريحية، بل قد يحتل المرتبة الأولى ضمن المتنافسين، نظرا لسمعته الطيبة، و تواصله الدائم مع المواطنين، بالإضافة لنزاهته. كل هذه الخصال جعلت المواطنين يعززون ثقتهم فيه، و يدعمونه أكثر من أجل تمثيلهم داخل قبة البرلمان للترافع عن قضاياهم و حل مشاكلهم.


المرشح التهامي الوزاني يشتغل ضمن فريق متكامل تم اختياره بعناية، غايته التفوق و التميز من أجل خدمة مدينة فاس و ساكنتها، فهدفه النبيل نابع من غيرته على مدينة فاس التي عرفت انتكاسة في السنوات الأخيرة بسبب التسيير العشوائي للأحزاب التي تعاقبت عليها و العمل الذي يقوم به مرشح الدائرة الشمالية بتنسيق محكم مع مهندس الانتخابات رشيد الفايق منسق الحزب، يعكس تناغم قيادييه و مدى دقة الخطة المسطرة لتحقيق نتائج مرضية في كل الاستحقاقات القادمة. كل هذا العمل الجبار بكل بساطة لأن فاس تستاهل أحسن.

20210801 115647 scaled - الحقيقة 24
كلمات دليلية
رابط مختصر