بعد تزكيته للبرلمان بفاس الشمالية ، التهامي الوزاني ينزل وكيلا للائحة الحمامة صنف الخدمات بفاس المدينة و يبعثر أوراق الخصوم السياسيين

الحقيقة 24
2021-08-03T17:23:11+00:00
جهة فاس مكناس
الحقيقة 243 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 5:23 مساءً
بعد تزكيته للبرلمان بفاس الشمالية ، التهامي الوزاني ينزل وكيلا للائحة الحمامة صنف الخدمات بفاس المدينة و يبعثر أوراق الخصوم السياسيين

سفيان.ص

في خضم الاستحقاقات الانتخابية لغرف الصناعة و التجارة و الخدمات بجهة فاس مكناس، التي ستجرى يوم السادس من غشت الجاري، أطلق حزب التجمع الوطني للأحرار  حملته الانتخابية على مستوى مدينة فاس.


الحملة الانتخابية كما عاينت الحقيقة جالت عدة أحياء  بالمدينة العتيقة لفاس، حيث تميزت بحضور كثيف لمهنيّي صنف الخدمات، الدّاعِمين للمُرشَّح وكيل اللائحة القيادي التهامي الوزاني.

فحزب التجمع الوطني للأحرار يراهن في انتخابات هذه السنة على الكفاءات الشابة، و لعل خير مثال على تجديد النخب و تشجيع الشباب في الانخراط في العملية السياسية، هو تزكية كاتب مجلس جماعة فاس التهامي الوزاني المعروف باشتغاله في قطاع الخدمات، و الذي ما فتئ يقدم الدعم للمهنيين و يعمل على إرشادهم و توجيههم و تجويد مجال عملهم بمبادرات ذاتية تنم عن غيرته على القطاع و عن حسه التنموي الذي تبناه و ترعرع عليه في المجال الجمعوي. فهو ابن الجمعية و مساهماته في تأهيل و دعم الكثير من الجمعيات لا تخطؤها العين.
المتتبعون للشأن السياسي و المهني بمدينة فاس يجمعون أن ترشح الوزاني التهامي باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، نقطة تحول لهذا الأخير و خطوة أولى نحو الظفر بالغرفة.

FB IMG 1628010746823 - الحقيقة 24

و لعل الحملة المميزة التي انطلقت منذ أيام و جابت أحياء و أزقة فاس المدبنة ، إشارة قوية على قدرة الحمامة على التحليق عاليا، و رسالة واضحة لباقي الأحزاب أن المنافسة لن تكون سهلة بالنسبة لهم.

فالتهامي الوزاني المتواجد ضمن فريق متجانس جمع بين التجديد و التجربة، قادر بالنسبة للمتتبعين السياسيين على الفوز من أجل إطلاق مسيرة التنمية و خدمة المهنيين

رابط مختصر