المهنيون للحقيقة24 ، أ نصوتوا على سفيان الدريسي مرشح غرفة التجارة والصناعة في صنف الخدمات بفاس حيث تايقين فيه و يستاهل يكون في الغرفة

الحقيقة 24
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 244 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 11:15 مساءً
المهنيون للحقيقة24 ، أ نصوتوا على سفيان الدريسي مرشح غرفة التجارة والصناعة في صنف الخدمات بفاس حيث تايقين فيه و يستاهل يكون في الغرفة

سفيان.ص

قدم المقاول الشاب سفيان الدريسي ترشيحه لغرفة التجارة والصناعة و الخدمات في صنف الخدمات بشعار الحمامة بعدما وضع فيه حزب أخنوش الثقة و راهن عليه مهندس الانتخابات المنسق الإقليمي رشيد الفايق .

واختار الدريسي سفيان دخول غمار هذه الانتخابات المهنية لأول مرة رفقة تلة من شباب و ابناء مدينة فاس و كله أمل لتحقيق كل ما هو أفضل لمهنيي هذا القطاع لانتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات لعمالة فاس، قطاع الخدمات المقرر إجراؤها يوم الجمعة 6 غشت كوكيل للائحة التجمع الوطني للأحرارعلى رأس مقاطعة أكدال .

و في اتصاله بالحقيقة24 ، أكد سفيان الدريسي على خصوصية وأهمية هذه المرحلة المفصلية من تاريخ التغيير الذي رفع شعاره الحزب بقيادة رئيسه السيد عزيز أخنوش ، كما نبه الدريسي إلى ثقل وجسامة المسؤولية الملقاة على عاتق مرشحي الحزب بصفتهم حملة مشعل الإصلاح الذي بات ضرورة حتمية لإنتشال الحاضرة الإدريسية فاس من واقعها المأزوم.

جدير بالذكر ، فإن تشكيلة مرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار لإنتخابات الغرف المهنية لم تخرج عن نهج الحزب القائم على إستقطاب الكفاءات و كوادر شابة و محط ثقة وإشادة وإجماع ساكنة فاس بمختلف أطيافها و تلويناتها .

فحظ موفق للمقاول الشاب سفيان الدريسي الذي ربما سيجني ثمار ثقة المهنيين فيه و يحصد مقعده في غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات للدفاع و الترافع عن زملائه ممن وضعوا ثقتهم فيه بالتصويت عليه .

رابط مختصر