خطير…تدخل أمني سيفط كوميسير د البوليس للمستعجلات بعدما تعرض لاعتداء و ضربوه بمادة “الدوليو” عماو ليه عينيه

الحقيقة 2414 أغسطس 2021
خطير…تدخل أمني سيفط كوميسير د البوليس للمستعجلات بعدما تعرض لاعتداء و ضربوه بمادة “الدوليو” عماو ليه عينيه

لمياء الشاهدي

تعرض عميد الشرطة لإصابة خطيرة في عينيه، أجبرته على التوقف عن العمل، بعدما اخترقتهما كميات من “الدوليو”، ورغم العلاجات التي قدمت له، مازال يعاني من صعوبات في النظر، ومن المقرر أن يجري عملية جراحية حتى لا يسوء وضعه الصحي أكثر.

وتعود تفاصيل القضية ، عندما تقدمت أم تتحدر من نواحي بني ملال بشكاية إلى النيابة العامة، تطلب فيها باسترجاع حضانة ابنها البالغ من أربع سنواتـ بعد أن أخذه طليقها عنوة، وقرر العيش معه بمنطقة البرنوصي.

وصدرت تعليمات إلى مصلحة الشرطة القضائية بمرافقة الزوجة إلى منزل طليقها لاسترجاع الابن، وتلى هذ المهمة عميد شرطة، الذي رافق الأم إلى منزل الطليق لتفاجأ به يشهر سيفا، مهددا كل من يحاول نزع ابنه منه.

وتقول ذات المصادر أن عميد الشرطة حاول بطرق سلمية، إقناع الطليق بالامتثال لقرار النيابة العامة وتسليم الابن لأمه، مبرزا أن الأمر لا يحتاج إلى أي تهور قد يكلفه السجن، إلا أنه في غفلة من العميد، سكب عليه مادة “الدوليو”، أصابت كمية منها عيني العميد وجعلته يعاني آلاما وصعوبة في النظر.

واستشعر العميد، الخطر الذي يحدق به، إذ رغم عجزه عن النظر، تمكن من شل حركة والد الطفل، الذي كان في حالة غير عادية، خوفا من أن يتورط في جريمة أبشع، ويضرم النا رفي نفسه.

واشعر عميد الشرطة مسؤوليه بالواقعة وطلب تعزيزات أمنية، حضرت في ظرف قياسي إلى مكان التدخل، إذ أوقفت الطليق وقادته إلى مقر الشرطة القضائية، في حين تن نقل المسؤول الأمني على عجل إلى المستعجلات.

الاخبار العاجلة