رسميا ، حزب العدالة و التنمية يراهن على الحسين العبادي و يزكيه وكيلا للائحة جهة فاس مكناس

الحقيقة 24
2021-08-20T14:39:32+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2420 August 2021آخر تحديث : Friday 20 August 2021 - 2:39 PM
رسميا ، حزب العدالة و التنمية يراهن على الحسين العبادي و يزكيه وكيلا للائحة جهة فاس مكناس

سفيان.ص

حسم حزب العدالة والتنمية بفاس، قراره بخصوص وكيل لائحة الجهة ، لخوض الانتخابات الجهوية المقررة في الثامن من شتنبر المقبل، ليستقر على اختيار الأستاذ الحسين العبادي ، وكيلا عن لائحة جهة فاس مكناس باسم البيجيدي .

وصف مناضلوا و مناضلات البيجيدي بفاس تزكية رئيس مجلس عمالة فاس للائحة الجهة باسم حزب العدالة و التنمية بالجد معقولة، نظرا لما قدمه خلال ولايته على رأس مجلس عمالة فاس ، وهو الأمر الذي دفع بالحزب إلى اختياره وكيلا للانتخابات الجهوية ، في استحقاقات 8 شتنبر المقبلة.

و أكدوا بعض المناضلين بأن اختيار العبادي جاء بعد عمل متميز قدمه في صفوف الحزب منذ التحاقه به و كذا انضباطه لأنه يعي جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه منذ انتخابه رئيسا لمجلس عمالة فاس و كذا ظفره بصفة مستشار برلماني .

فهو دائم الحركية، و العمل الجماعي، يعرف كيف يحل المشاكل، وسيكون قريبا من الساكنة لتمثيلها أحسن تمثيل، و المعروف عليه أنه رجل ميدان .

و في تصريحه للحقيقة24 ، عبر الأستاذ الحسين العبادي عن استعداده لخوض هذه التجربة رفقة باقي المناضلين و المناضلات ، مؤكدا على أن تزكيته على رأس الجهة بلواء العدالة و التنمية هو تكليف أكثر ما هو تشريف ، و عن كسب الرهان و الظفر بمقعد في الجهة أردف السيد رئيس مجلس عمالة فاس العبادي حديثه ان سباق الألف ميل سيبدأ للوصول إلى المبتغى و تحقيق نتائج متقدمة .

رابط مختصر