فضيحة..الاستقلال يجلب عضوا بسيارة الاسعاف للتصويت في انتخابات الغرف

لمياء الشاهدي24 أغسطس 2021
فضيحة..الاستقلال يجلب عضوا بسيارة الاسعاف للتصويت في انتخابات الغرف

لمياء الشاهدي

شهدت عملية انتخاب رئيس الغرفة التجارية والصناعية والخدمات بجهة كلميم وادنون، أمس الإثنين  24 غشت الجاري.  حادثا غريبا بسبب استقدام حزب لمريض من فراش الموت من أجل  التصويت في هذه العملية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحد منتخبي حزب الاستقلال الذي حضر إلى عملية التصويت على رئيس الغرفة التجارية والصناعية والخدمات بجهة كلميم وادنون،  وآثار العلاج مازالت بادية على جسده،.

وحسب الصورة التي توفرت عليها” الحقيقة 24″ من مصادر محلية متطابقة، فقد اظهرت الشخص المذكور والذي أكدت مصادرنا أنه ينتمي لحزب الاستقلال، ومازال إبرة “السيروم” على يده، ما يؤكد المعطيات التي توفرت للحقيقة 24 على أن المعني بالأمر “يتابع علاجه بإحدى المصحات الخاصة باكادير حيث تم استقدامه لقاعة التصويت على سيارة إسعاف مجهزة خاصة ولسوء حظه نسي ان ينتزع الابر التي يمر الدواء من خلالها لجسده”

واعتبر عدد من متابعي الشأن المحلي بجهة كلميم وادنون، ان هذاالتصرف يعتبر “استهثارا بساكنة وادنون  من خلال تصويت المرضى وطريحي الفراش واستجلابهم من فراش الموت”.

وأكدت مصادر محلية ، ان “حزب التجمع الوطني للأحرار  بكلميم قدم طعنا قضائيا بخصوص الظروف التي مرت فيها عملية انتخاب رئيس الغرفة التجارية والصناعية والخدمات بجهة كلميم وادنون، أمس الإثنين، والتي فاز برئاستها عليوة الحسين عن حزب الإستقلال”.

الاخبار العاجلة