المرتبة الأولى…بدر طاهري يكتسح الاصوات بمكناس و يظفر بمقعد برلماني عن الأحرار ب 28540

نجوى العلمي9 سبتمبر 2021
المرتبة الأولى…بدر طاهري يكتسح الاصوات بمكناس و يظفر بمقعد برلماني عن الأحرار ب 28540

سفيان ص.

نصر كبير ذاك الذي حققه حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى مدينة مكناس بنيله مقعدا برلمانيا عن الدائرة التشريعية مكناس، حيث اكتسح الحزب الأخضر و اليابس بفضل الخطة التي نهجها المنسق الإقليمي الشاب بدر الطاهري.
دينامو الانتخابات كما يحلوا للمناضلين التجمعيين تسميته بالحاضرة الإسماعيلية ، تمكن من تحقيق المرتبة الأولى ب 28540 صوت .

هذه النتيجة التي حققها الحزب بمكناس لم تكن لتتأتى لولا العمل الجبار الذي قام به السيد بدر الطاهري منذ سنوات. تواصل دائم مع المواطنين، إنصات مستمر لهموم و مشاكل الساكنة، العمل الدؤوب على حل أكبر عدد من مشاكل المواطنين و الترافع عنها تحت قبة البرلمان، مساعدة المحتاجين قدر المستطاع… كل هذه الأعمال جعلت رئيس غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات بفاس مكناس يسكن قلوب الساكنة و يحظى بثقتها، و هو ما تحقق على أرض الواقع، إذ صوتت له و لحزبه بكثافة ليتحصل بذلك على المرتبة الأولى و يتربع على عرش الأحزاب بمدينة مكناس و بالجهة بأكبر عدد من الأصوات.
سر آخر في وصفة نجاح بدر طاهري في هذه الاستحقاقات الانتخابية، هو اختياره لمرشحين ذووا مصداقية لدى المواطنين في كل الدوائر، بالإضافة لاشتغاله بفريق عمل متكامل و منسجم استطاع التحليق بحمامة التجمع الوطني للأحرار عاليا فوق سماء مدينة الحاضرة الاسماعلية .
بفضل ذكاء المنسق الإقليمي لحزب الأحرار، و بفضل الثقة التي منحها المكناسيون له، نجح طاهري في إزاحة حزب العدالة و التنمية من مدينة مكناس، و سيكون قريبا من تشكيل مجلس عمودية المدينة من خلال تحالفه مع أحزاب أخرى، ليقود قطار التنمية الذي توقف منذ سنوات بسبب التدبير العشوائي للعمدة السابق بوانو .
هكذا ستكون ساكنة مكناس على موعد جديد مع الأمل و مع التغيير و التنمية، في ظل برلماني قادر على الترافع بفاعلية عن قضايا و مشاكل المدينة، و مجلس يستطيع مستقبلا تحقيق ما لم يحققه المجلس السابق.

فآخر رجاء ساكنة مكناس هو أن يكون هؤلاء البرلمانيين و مجلس الجماعة المقبل عند حسن ظنهم، و عند تطلعاتهم و طموحاتهم.
فهنيئا للساكنة بحزب الأحرار و هنيئا لحزب الأحرار بثقة الساكنة.

الاخبار العاجلة