سمير قزمان…المدير الجهوي للاتصال بفاس الذي وقف سدا منيعا في وجه مرتزقة العمل الصحفي

الحقيقة 24
2021-10-06T11:09:03+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 246 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 6 أكتوبر 2021 - 11:09 صباحًا
سمير قزمان…المدير الجهوي للاتصال بفاس الذي وقف سدا منيعا في وجه مرتزقة العمل الصحفي

سفيان.ص

علاقة بالإعلان عن نتائج اتتخابات مجلس المستشارين، التأم الجسم الصحفي لجهة فاس مكناس مساء أمس الثلاثاء 5 أكتوبر الجاري، بمقر عمالة فاس من أجل تغطية هذا الحدث.

و سجلت جريدة الحقيقة 24 التنظيم المتميز للقاء تحت إشراف السيد والي جهة فاس مكناس، كما سجلت جريدتنا المجهود و العمل الجبار و المهني الذي قام به السيد سمير قزمان المدير الجهوي لوزارة الاتصال، بتنسيق مع باقي المصالح، لتهيئ الظروف الملائمة لاشتغال الصحفيين و مساعدتهم على آداء مهامهم على أكمل وجه.

هذا، و تنوه جريدة الحقيقة 24 بالمهنية العالية للسيد المدير الجهوي للاتصال بفاس مكناس ، الذي أشرف شخصيا على ولوج الصحفيين و أخذ أماكنهم في احترام تام لإجراءات التباعد. كما نشير إلى أن السيد المدير الجهوي للاتصال بمعية مسؤولين قضائيين و أمنيين، ساهموا بسلاسة في تمكين الصحفيين من إنجاز مهامهم بشكل مريح داخل مقر عمالة فاس و الوقوف سدا منيعا أمام كل المرتزقة ممن يدعون أنهم صحفيين مهنيين .

و للإشارة ، فإن النيابة العامة المختصة بفاس ، قررت إجراء التحريات في شأن كل الأشخاص الذين لا يتوفرون على البطاقة المهنية ويقدمون أنفسهم للجهات الرسمية كصحفييين وذلك بهدف البحث معهم وإحالتهم على العدالة تطبيقا للمقتضيات القانونية ذات الصلة.

وتأتي هذه الخطوة التي شرعت النيابة العامة في تطبيقها في إطار التنزيل السليم لفصول قانون الصحافة والنشر وتحصينا للمكتسبات التشريعية المحققة في هذا المجال

رابط مختصر