هادوك المنتخبين في فاس اللي عينهم على التعمير باش يديرو اللعاقة ، را جنايات فاس وزعات 18 عام د الحبس على نواب العمدة السابق

الحقيقة 24
2021-10-13T20:04:05+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2413 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 8:04 مساءً
هادوك المنتخبين في فاس اللي عينهم على التعمير باش يديرو اللعاقة ، را جنايات فاس وزعات 18 عام د الحبس على نواب العمدة السابق

سفيان.ص

لا زال منتخبوا مجالس جماعة فاس و باقي المقاطعات يتفاوضون حول المهام التي ستوزع بينهم، و بحسب ما علمت جريدة الحقيقة 24، فالكل كَشّر عن أنيابه قصد انتزاع مصلحة التصميم و التعمير، حيث أن أغلب المستشارين ممن يَوَدّون تدبير هذه المصلحة، هدفهم الاغتناء الغير مشروع، و كأن مصلحة التصميم هي الدجاجة التي تبيض ذهبا.

بل هناك منهم من قدم الأموال من أجل الحصول على التزكية و منحه مهمة تدبير هذه المصلحة.


أفلا يعلم هؤلاء المتهافتون على المناصب، أن القضاء مؤخرا حكم ب 18 سنة على نواب العمدة حميد شباط، المكلفون بتدبير مصلحة التصميم و التعمير، فيما بات يعرف بملف “بلانات الشينوا” ؟ فهل سَيعْتَبِر هؤلاء و يعملون على خدمة المواطن أم أن شغلهم الشاغل هو خدمة جيوبهم. و من سيحمي المواطن الفاسي من المفسدين ؟


هل مدينة فاس أصبحت ضيعة لبعض المنتخبين، يودون أن يعيثوا فيها فسادا ؟

نقول للقارئ الكريم و رسالتنا للمنتخبين أن جريدتنا ستكون دائما صوت المواطن الضعيف، و أننا سنفضح الفساد أينما كان ؟ و أي اختلالات على مستوى التدبير سنتطرق لها حسب ما يكفله لنا الدستور و القانون من أجل خدمة الوطن و إصلاح ما يمكن إصلاحه . 

رابط مختصر