بعدما حصلوه العائلة كايغتاصب بنتهوم فعمرها 10 سنين تعدى عليهم بالسلاح الأبيض و لقى فطريقو ضرب 7 التلاميذ

الحقيقة 24
2021-12-15T21:28:54+00:00
أخبار مغربية
الحقيقة 2415 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 9:28 مساءً
بعدما حصلوه العائلة كايغتاصب بنتهوم فعمرها 10 سنين تعدى عليهم بالسلاح الأبيض و لقى فطريقو ضرب 7 التلاميذ

لمياء.ب

اهتزت منطقة أولاد سعيد بالحوازة نواحي السطات، صباح اليوم الأربعاء 15 دجنبر الجاري، على وقع جريمة اعتداء بالسلاح الأبيض من طرف جانح من أبناء الدوار على سبعة تلاميذ أما مؤسسة تعليمية بنفس المنطقة.

وأفاد آباء وأقارب التلاميذ السبعة ضحايا الاعتداء، أن المعتدي قدم إلى محيط المؤسسة التعليمية  صباح اليوم الأربعاء، حيث مكان الواقعة، وأستل سلاحه الأبيض موجها طعنات غادرة إلى كل تلميذ مر أمامه متجها نحو المؤسسة المذكورة.

وأكد المتحدثون، في تصريحات صحفية، أمام مستشفى الحسن الثاني بمدينة السطات، أن نفي الشخص المعتدي اقتحم أحد منازل الدوار وحاول اغتصاب طفلة في العاشر من عمرها، قبل أن يداهمه أهل القاصر ويطاردوه.

مشيرين إلى أن الجاني قبل ضبطه ومطاردته من داخل منزل القاصر التي حاول اغتصابها، تسبب لثلاثة منهم في جروح متفاوتة الخطورة، ومنهم جد الطفلة الذي ظهر في الفيديو وعليه علامة جرح بليغة في يه اليسرى، وهو ما دفعه، حسب تصريحات أقارب الطفلة، إلى الإقدام صباح اليوم إلى اعتراض سبيل التلاميذ وطعنهم في مناطق مختلفة من الجسم، قبل إلى وجهة مجهولة، وهو الذي أكدت الساكنة أنه “لا يعاني من اضرابات  عقلية، وإنما له سوابق عدلية مختلفة”.

وأفادت مصادر إعلامية محلية متطابقة، أن المعتدي تم اعتقاله، بعد قيام مصالح الدرك بحملة تمشيط واسعة في المنطقة، بعد علمها بالواقعة، حيث تمت إحالته على التحقيق بأمر من  النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر