تصفيات كأس العالم: أسود الأطلس يواجهون الكونغو الديمقراطية وطموحهم تحقيق الانتصار

تصفيات كأس العالم: أسود الأطلس يواجهون الكونغو الديمقراطية وطموحهم تحقيق الانتصار

يواجه المنتخب الوطني المغربي، اليوم الجمعة، نظيره الكونغو الديمقراطية، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويطمح أسود الأطلس إلى تحقيق الانتصار على الفهود بعقر دارهم، لوضع قدم في العرس العالمي، قبل التنقل إلى البيضاء، لاستضافتهم الثلاثاء المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويسعى خاليلوزيتش إلى إيجاد التوليفة المناسبة القادرة على تحقيق الفوز، إذ أنه سيعتمد على معظم العناصر التي خاضت كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، من قبل ياسين بونو، غانم سايس، نايف أكرد، آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا، سفيان بوفال، ريان مايي، وأيوب الكعبي.

وتعرضت البعثة الوطنية إلى العديد من المضايقات منذ وصولها إلى مطار كينشاسا الثلاثاء الماضي، ما سيجعل مباراة اليوم مفتوحة على كل الاحتمالات، إذ سيكون على خاليلوزيتش ولاعبيه توخي الحذر، قبل وأثناء وبعد اللقاء.

وفي هذا الصدد، أكد وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة فريقه مع الكونغو الديمقراطية، أنهم لا يهمهم مايقع خارج الملعب، موضحا أن كامل تركيزهم على اللقاء، ومستعدون على كل الأصعدة لمواجهة الفهود.

الاخبار العاجلة