كايتزعمهم مجرم معروف : اعتقالات بالجملة في صفوف حراس مواقف السيارات الوهميين على مستوى حي الأطلس بفاس

الحقيقة 249 أبريل 2022
كايتزعمهم مجرم معروف : اعتقالات بالجملة في صفوف حراس مواقف السيارات الوهميين على مستوى حي الأطلس بفاس

سفيان.ص

تواصل المصالح الأمنية بولاية أمن فاس حملة تطهيرية، تستهدف الأشخاص الذين يشتغلون كحراس للسيارات المعروفون ب”باردين الكتاف” بدون صفة قانونية وينتحلون صفة حارس بارتداء لباس خاص .

و في التفاصيل ، علمت الحقيقة24 من مصادر جمعوية على مستوى شارع الحسيمة بالأطلس التابع ترابيا لنفوذ مقاطعة أكدال ، حيث أكدت ذات المصادر أن مصالح الأمن بالعاصمة العلمية فاس، أوقفت زوال يومه السبت 9 أبريل الحالي العديد من حراس المواقف الذين يحترفون النصب على المواطنين ، يتزعمهم أحد الأشخاص المعروف بسوابقه القضائية و الذي يريد فرض سيطرته على منطقة آيلة بالمحلات التجارية و التجار .


هذه الحملة الأمنية التي دشنتها المصالح الأمنية على مستوى حي الأطلس بفاس و التي أوقفت من خلالها العديد من “باردين الكتاف” لقيت استحسانا واسعا من لدن التجار و الساكنة و زوار المنطقة.

وقد تم وضع الموقوفين، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها .

و للإشارة ، فإن عددا من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سبق أن أطلقوا حملة ضد جشع حراس السيارات ، من أجل إيجاد حل لمشكل تفاقم مافيات حراس مرائب السيارات، خاصة خلال شهر رمضان تحت مسمى “أنا مقطوع ندير ما بغيت”.

الاخبار العاجلة