الفايق اللي زكّاه و ما عرف يدير والو…المنسق الجهوي لحزب الاحرار بفاس مكناس محمد شوكي غاضب من تسيير العمدة البقالي و بوادر يسحبوا الثقة منو تلوح في الافق

الحقيقة 24
2022-05-20T23:43:28+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2420 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 11:43 مساءً
الفايق اللي زكّاه و ما عرف يدير والو…المنسق الجهوي لحزب الاحرار بفاس مكناس محمد شوكي غاضب من تسيير العمدة البقالي و بوادر يسحبوا الثقة منو تلوح في الافق

سفيان . ص

علمت الحقيقة24 من مصادر جد مطلعة ان غضبا عارما يسود في اوساط حزب التجمع الوطني للأحرار بفاس بسبب سوء تدبير و تسيير العمدة التجمعي عبد السلام البقالي .

و في التفاصيل ، أكدت ذات المصادر ان اجتماعا تم عقده زوال يومه الجمعة 20 ماي 2022 بين مكونات حزب للتجمع الوطني للأحرار بحضور اعضاء المكتب السياسي للحزب انتهى بتنبيهات وجهت للعمدة البقالي الذي فشل مبدئيا في تسيير جماعة من حجم مدينة فاس و التي تحمل دلالات سياسية و اجتماعية .

و أكدت ذات المصادر ، على ان المنسق الجهوي للحزب محمد شوكي سبق ان نبه في اجتماعات سابقة التجمعي عبد السلام البقالي سيما بعد انتشار فيديو له خلال انعقاد دورة ماي و التي خرج فيها عن السيطرة و ابان من خلاله عن ضعف شخصيته السياسية و  كاريزمته الضعيفة بعد استفزازه من طرف الفرق المعارضة .

شرخ في حزب الحمامة بفاس بسبب تعنث العمدة البقالي و الذي يقود الحزب الى الهاوية من خلال سوء تدبيره و تسييره للعاصمة العلمية فاس التي يترأس مجلس جماعتها ، حيث فشل في فك شفرات العديد من الملفات و التي لازالت حبيسة الرفوف مثل ملف سوق السمك ،سوق الجملة للخضر و الفواكه ، المحطة الطرقية ، المجزرة البلدية ، مرائب السيارات و غيرها …..

فهل سيسحب حزب التجمع الوطني للأحرار الثقة من عمدة فاس البقالي الذي نزل من السماء الى هذا المنصب ؟ أم ان المغامرة بسمعة الحمامة و مجهودات المنسق الاقليمي السابق رشيد الفايق سيضربها عبد السلام البقالي عرض الحائط بتحديه قرارات الحزب و جره الى الهاوية ؟ 

رابط مختصر