الدعارة تغزو شوارع فاس و مطالب بتكثيف الدوريات الأمنية و مواطنون للحقيقة24 : ولينا نحشموا نخرجوا مع وليداتنا و والدينا نكلسوا في الجرادي بسبب العاهرات

الحقيقة 24
2022-06-21T10:52:58+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2421 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 10:52 صباحًا
الدعارة تغزو شوارع فاس و مطالب بتكثيف الدوريات الأمنية و مواطنون للحقيقة24 : ولينا نحشموا نخرجوا مع وليداتنا و والدينا نكلسوا في الجرادي بسبب العاهرات

تشهد مدينة فاس خلال الآونة الأخيرة، تقاطر عدد غفير من بائعات الهوى على الساحات العمومية والشوارع الكبرى ، حيث يتخذن من هذه الاماكن نقطا لاصطياد زبائنهن من أجل ممارسة الرذيلة بمبالغ مالية تصل أحيانا إلى 300 درهم لليلة الواحدة.

ورصدت الحقيقة24 ، تواجد العشرات من المومسات في مقتبل العمر بعضهن من مدن بعيدة وأخريات من هوامش الحاضرة الإدريسية ، على مستوى شارع الجيش الملكي المكتظ بمقاهي الشيشا و عند حديقة الريكس التي كانت متنفسا لساكنة المدينة قبل أن تتحول إلى بورديل كما تجدهم أمام أبواب الفنادق غير المصنفة، ينتظرن زبونا باحثا عن الرغبة الجنسية العابرة .

وتلجأ بائعات هوى أخريات إلى استعمال سيارات الكراء، حيث يتجولن بها في المساء وليلا على طول شارعي علال ابن عبد الله و شارع الحسن الثاني و الجيش الملكي وسط فاس ، بحثا عن اسقاط احدهم في شراكهن لكسب بعض من المال الذين يطلبنه، في وقت أصبحت فيه الكثير من الشقق المفروشة دورا لممارسة الدعارة بعيدا عن أعين الأمن في أجواء تحضر فيها جميع أنواع الممنوعات والمخدرات والخمور.

وأعرب مواطنون في اتصالهم بالحقيقة24 ، عن تذمرهم من المظاهر اليومية والمشاهد المتكررة الباعثة على العري، خصوصا وأن التفاوض وما إلى ذلك من الملاطفات والإغراءات ذات الإيحاءات غير الأخلاقية، تتم بالشارع العام وأمام مرأى ومسمع الجميع.

وأكدوا عن اسيتائهم من هذه المشاهد المتكررة حيث تعمد المومسات إلى اتخاذ الأماكن العمومية مثل المطاعم ومحلات الوجبات الخفيفة والمحلات التجارية والشوارع الرئيسية أمكنة يجلبن إليها الباحثين عن قضاء نزواتهم.

وطالب مواطنون في تصريحاتهم للحقيقة24 ، بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية من أجل القضاء على هذه الآفة التي تجلب الكثير من المساوئ وتتسبب في العراك الليلي والصراخ والضجيج ناهيك عن ازعاج السكان لاسيما القريبون منهم من بعض مقاهي الشيشا التي انتشرت هي الأخرى بأرقى أحياء فاس .

رابط مختصر