بتعليمات من الدخيسي و بقيادة والي الأمن أوحتيت ، البوليس د فاس نوضوا الروينة على البزنازة و المجرمين و ما كاين غير الاعتقالات

الحقيقة 24
2022-09-28T13:19:37+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2428 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 1:19 مساءً
بتعليمات من الدخيسي و بقيادة والي الأمن أوحتيت ، البوليس د فاس نوضوا الروينة على البزنازة و المجرمين و ما كاين غير الاعتقالات

منذ تعيينه واليا للأمن بمدينة فاس خلفا للسيد عبد الإله السعيد، انكب السيد محمد اوعلا احتيت على تجفيف منابع الإجرام في الأحياء الهامشية و تجويد خدمات الإدارة بمقرات الشرطة، و هو ما لمسه المواطن الفاسي بشكل مباشر.

هذه الخطى الحتيتة و المجهودات الجبارة لرجال الأمن بتعليمات من السيد والي الأمن اوحتيت و تحت إشراف السيد محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية بالمغرب و الذي حل بالعاصمة العلمية منذ أيام قد أعطت أكلها في ظرف قياسي، حيث تم القبض على العديد من مروجي المخدرات و المبحوث عنهم وطنيا.

في ذات السياق و تزامنا مع الزيارة التفقدية التي يجريها السيد محمد الدخيسي المدير العام للشرطة القضائية بمدينة فاس، عملت مختلف المصالح الأمنية بولاية أمن فاس على مضاعفة المجهودات، و هو ما مكن من اعتقال العشرات من المجرمين و ضمان سلامة و أمن الفاسيين.

من جهتها، استحسنت الساكنة ما تقوم به المصالح الأمنية، لا سيما في الحفاظ على فلذات أكبادها بمحيط المؤسسات التعليمية في غضون هذا الدخول المدرسي بعد تجفيف الحاضرة الادريسية من مروجي المخدرات “البزنازة” .

رابط مختصر